بمناسبة ذكرى وفاته الخامسة.. فين ديزل ونجوم آخرون يشيدون بالنجم الراحل "بول ووكر"!





مرت خمس سنوات على وفاة النجم العالمي "بول ووكر"، إلّا أن ذكراه لا تزال عالقة في قلوب وعقول محبيه ومعجبيه وزملائه الممثلين الذي شاركوا معه في العديد من الأعمال الفنية.
أشاد الممثل الأمريكي "فين ديزل" بأخيه الذي لم تلده أمه "بول ووكر" بصورة مؤثرة نشرها عبر حسابه على موقع "إنستغرام" بمناسبة الذكرة الخامسة لوفاته، ويظهر "ديزل" واقفًا أمام بوستر كبير مطبوع عليه صورة النجم الراحل مُرفقةً بعبارة كتب فيها "دائمًا في قلوبنا".

كما نشرت الممثلة الحسناء "جوردانا برويستير" صورة له باللونين الأبيض والأسود، وكتبت: "خمس سنوات مرت من دونك اليوم. أفتقدك وأحبك.'
وأعرب المغني والممثل الأمريكي "تيريس جيبسون" عن حزنه واشتياقه للنجم، فنشر سلسلة صور تجمعهما من موقع تصوير فيلمهما Fast and Furious، وعلَّق: "قبل خمس سنوات كاليوم، استيقظنا على كابوس"، وحثَّ متابعيه ومعجبيه على مشاهدة الفيلم الوثائقي " I Am Paul Walker" الذي طُرح في السينما الأمريكية بتاريح 11 أغسطس والسينمات البريطانية بتاريخ 12 سبتمبر.

وأطل في العرض العديد من الفنانين والمخرجين الذين شاركوا "ووكر" في أعماله، بالإضافة إلى مجموعة من أفراد عائلته من بينهم "كودي ووكر"، و"كالب ووكر"، و"آشلي ووكر"، و"شيريل ووكر".
ويجدر الإشارة إلى أن "ووكر" توفي عن عمر ناهز الـ40 عامًا بسبب اصطدام سيارته من نوع "بورش كاريرا" في عمود الشارع في لوس أنجلوس، وأشارت تقارير الشّرطة إلى أنّ سبب الوفاة كان السّرعة الزّائدة، وأُحرِقت جثتة المتبقية وسلِّمَ رمادها لأسرته لدفنه في مدافن منتزه فورست لاون التذكاري في هوليوود هيلز.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]