أحدثهن ياسمين صبري..نجمات يختفين من على السوشيال ميديا في ظروف غامضة

الأقسام


أحدثهن ياسمين صبري..نجمات يختفين من على السوشيال ميديا في ظروف غامضة

غالبا ما يعقب الظهور اللافت للنجمات العربيات على مواقع التواصل الاجتماعي في فترة من الفترات، اختفاء لافت أيضا بل ويصل الأمر إلى إغلاق حساباتهن على تلك المواقع بدون سبب معروف، وبعضهن يحاولن العودة مرة أخرى مما يثير التساؤلات حول غموض اختفائهن وعودتهن.

ياسمين صبري

ياسمين صبري 

كان أحدث هؤلاء النجمات اللاتي اختفين فجأة، الفنانة ياسمين صبري التي فوجئ متابعيها بإغلاق حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي انستجرام وتويتر، دون أن يعلم أحد سبب إغلاقها، لكنها تزامنت مع طلب الفنان الكويتي عبد الله بهمن للزواج منها، والذي ردت عليه ياسمين صبري بـ"البلوك"، لتكون حديث الجمهور في تلك الفترة. 

حنان ترك

حنان ترك 

سبق ياسمين صبري ً أيضا الفنانة حنان ترك التي كانت قد فاجئت الجمهور بحذفها لصورها بالكامل من موقع انستجرام، مما حعل البعض يتوقع أنها على وشك خلع الحجاب مثلما فعلت زميلتها حلا شيحة ً ، خاصة وأنها كانت متفاعلة كثيرا على هذا الموقع قبل حذف الصور. 

حلا شيحة 

كذلك الفنانة حلا شيحة التي بمجرد أن خلعت الحجاب وكشفت عن نيتها العودة للتمثيل؛ كانت قد شاركت بعض الصور لها بدون حجاب عبر حسابها على انستجرام، لكنها سرعان من حذفت تلك الصور واكتفت بنشر أدعية دينية، واختفت لفترة قليلة لكنها عاودت التفاعل مرة أخرى عبر حسابها ونشر صورها عليه.



A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on
غادة عبد الرازق

كانت الفنانة غادة عبد الرازق قد تعرضت قبل فترة لأزمة بعدما بثت مقطع فيديو مباشر عبر حسابها على انستجرام، وظهرت خلاله بشكل غير لائق، مما أثار انتقادات الجمهور تجاهها، وهو ما دفعها للاعتذار بعده وإعلانها عن اعتزالها السوشيال ميديا، لكنها عادت بعدها بفترة وأصبحت متفاعلة مع جمهورها وزملائها.

شيري عادل 

الفنانة شيري عادل ً أيضا بمجرد أن تم الإعلان عن خبر زواجها من الداعية معز مسعود، أصبحت قليلة التفاعل على حسابها بانستجرام، كما أنها أغلقت حسابها على تويتر، ربما كان ذلك بسبب بعض المضايقات التي تعرضت لها من قبل متابعيها، كما أنها اختفت لعدة ً أسابيع ولم تعد إلا ببيان نفت خلاله أخبار طلاقها التي انتشرت مؤخرا.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]