كيم كارداشيان تكشف صدرها في عروض فيرساتشي.. وبليك ليفلي تكشف ظهرها

الأقسام



أقامت دار الأزياء الإيطالية الفاخرة "فيرساتشي" عُروض ما قبل الخريف ليلة أمس السّبت في ولاية نيويورك الأمريكية، وحضر الحدث المليء بالبريق سلسلة من أشهر نجوم العالم، أمثال كيم كارداشيان، وبليك لايفلي، وباريس جاكسون، وهايلي بولدوين، وسيارا، وديان كروغر.

كشفت نجمة تلفزيون الواقع "كيم كارداشيان" عن مفاتنها بالإطلالة التي حضرت بها عرض الأزياء، فقبل دخولها صالة العروض، وقفت على السّجادة السوداء من أجل التقاط صور الباباراتزي، حيث ارتدت فُستان قصير "ميني درس" وصل طوله إلى أعلى الفخذ، تميّز بفتحة صدره العميقة، جاء بلون الكريستال الوردي بتوقيع علامة فيرساتشي.

اعتمدت زوجة كانيه ويست مكياجًا بلون النيود، كما رفعت خصلات شعرها الأمامية بإكسسوار مُطابق لتصميم الفُستان، في حين انتعلت حذاء ساندريلا الشفاف بتوقيع العلامة التي يُديرها زوجها Yeezy.

ومن النّجمات اللواتي خطفن الأنظار بجمالهن وبريقهن على السّجادة السوداء أيضًا، الممثلة العالمية بليك لايفلي التي أسدلت على جسدها الممشوق فُستان لونه فضّي، جاء بستايل الظهر المكشوف "باكلس" ونهايات غير مُتماثلة، قصيرة من الأمام تدرّجت طولًا إلى الخلف.

اعتمدت زوجة الممثل الوسيم "ريان رينولدز" تسريحة شعر الكيرلي الجانبية، كما تزيّنت بمُجوهرات بتوقيع مُصممة المُجوهرات الأمريكية Lorraine Schwartz، في حين أضافت المزيد إلى طولها بانتعال كعب عالي برّاق التصميم لونه ذهبي من علامة الأحذية الفاخرة Louboutin.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]