ناعومي كامبل بإطلالة إفريقية في احتفال نيلسون مانديلا.. ووشاح يغطي شعرها!

الأقسام



توجَّه المغنيون العالميون من جميع أنحاء العالم لحضور مهرجان المواكن العالمي المُقام في مدينة جوهانسبرج الإفريقية تكريمًا لذكرى ميلاد رئيس إقريقيا السابق "نيلسون مانديلا" الذي كان ليبلغ عامه الـ100 لو كان لا يزال على قيد الحياة.

وشاركت عارضة الأزياء البريطانية "ناعومي كامبل" في الحدث كواحدة من المضيفين الذي اعتلوا خشبة مسرح ملعب FNB للإشادة بأعمال الراحة، واختارت لهذه المناسبة المهمة إطلالة إقريقية تقليدية ممزوجة بروح العصرية والأناقة.

أطلت "كامبل"، البالغة من العمر 48 عامًا، مرتديةً فستان أبيض من قماش الدانتيل الشفاف ذو قصة أنيقة أبرزت خصرها النحيل وقامتها الممشوقة، ولإبراز الجانب الإفريقي ارتدت وشاح ملوَّن على رأسها عقدته بطريقة معينة، واعتمدت مكياج عيون دخاني وأحمر شفاه نود، ورسمت عدة نقاط بيضاء على جبهتها امتدت إلى أسفل أنفها.


ولم تنسى العارضة العالمية التزيُّن بمجموعة من القلائد والخواتم الذهبية، وزادت من طولها طولًا بانتعال حذاء أبيض مُشبَّك ذو كعب عالٍ.
وفي وقت لاحق، اعتلت المسرح بإطلالة مغايرة، فتألقت بفستان أسود قصير مُزيَّن بنقوش ذهبية، في حين أسدلت شعرها البني المموج على جانبي كتفها، وتزيَّنت بشوكر أسود اللون التف حول رقبتها.

وتواجد في الحدث العديد من النجوم من بينهم "فاريل ويليامز" و"تريفور نوح"، و"أوبرا وينفري"، والمغني الشهير "بوب غيلدوف"، كما شارك النجم الأمريكي "إيد شيرين" والمغني العالمي "آشر" آلاف الجماهير بمجموعة من العروض الغنائية.



مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]