جاستين عاري الصّدر وزوجته هايلي بالبكيني.. شاهد كواليس جلسة تصويرهما الجديدة

الأقسام



دائمًا ما يلتقط الثّنائي اليافع الذي يتألّف من المُغنّي الكندي "جاستين بيبر" ووزجته عارضة الأزياء العالمية "هايلي بولدوين" الصّور المُختلفة التي ينشُراها عبر حساباتهما في إنستغرام، لكن قررّ الزوجان مؤخرًا تصعيد فكرة الصّور ونقلها إلى المُستوى التّالي، عندما خضعا لأول جلسة تصويرٍ احترافية، على يد المُصورة الشّهيرة "آني ليبوفيتز".


تمكّنت عدسات الباباراتزي من مُراقبة وتوثيق جلسة تصوير الثّنائي والكشف عن فكرتها، حيث بدّل الزّوجان العديد من الإطلالات المُختلفة التي خيّم عليها الطّابع الخفيف والألوان المُشرقة، فقد تكون جلسة التّصوير هذه تابعة لإحدى مجلّات الموضة العالمية، وقد يتم إطلاقها في ربيع عام 2019 المُقبل.
في إحدى اللقطات، ظهرت عارضة الأزياء العالمية "هايلي بولدوين" وهي ترتدي بكيني بستايل البوكا دوت، نسقته مع روب مُطابق، كما ارتدى زوجها جاستين بنطلون بنفس النّقشة دون أن يرتدي معها قميصًا.

وفي لقطةٍ أخرى، أسدلت ابنة شقيق الممثل أليك بولدوين فُستان راقصات الباليه باللون الوردي الباهت، وانتعلت معه حذاء الباليرينا، بينما كان زوجها بيبر يمسك بخدّيها في لقطةٍ رومانسية، بينما ارتدى هو قميص شاطئ البحر المُلوّن، نسقه مع شورت أسود، بدّله لاحقًا ببنطلون الجينز الأزرق.


أمّا في اللقطة الثالثة، فارتدى الثّنائي إطلالات بستايل البيجاما، فنسقت هايلي الشورت الطّويل مع كروب توب بفتحة صدر على شكل حرف V، وطابق بيبر بنطاله بنفس تصميم إطلالة هايلي، بينما تخلّى عن ارتداء القميص.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]