كاردي بي تنفصل عن زوجها بعد تسريب رسائل فاضحة.. أراد علاقة حميمة ثلاثية قبل ولادتها!

الأقسام



أعلنت نجمة الراب الأمريكية "كاردي بي" انفصالها نهائيًا عن زوجها مغني الراب "أوف ست"، لكنها لم توضح الأسباب التي دفعتها لهذا القرار وخاصة أن هنالك طفلة تجمعها، إلّا أن الأمور بدأت تتضح في وقت لاحق.

وفق ما نقله موقع "ديلي ميل" البريطاني، قامت إحدى مستخدمات موقع "إنستغرام" بتسريب رسائل خاصة دارت بين "أوف سيت" وسيدة تُدعى "سامر باني" لترتيب ليلة خاصة ثلاثية برفقة سيدة أخرى تُدعى "كوبان دول" لممارسة الجنس، ولتتأكَّد أن "كاردي" ترى ما يجري، أشارت إليها عبر "إنستغرام ستوري"، وكتبت: "كاردي بي، انظري".


كما نشرت السيدة صورة ثانية لمكالمة فيديو وقعت بين مغني الراب و"سونيا بوني" التي جلست في سيارة ليموزين، وعلَّقت: "حسنًا، كوبان لم تخططي لإقامة علاقة ثلاثية مع أوف سيت".
والجدير بالذكر أن النصوص تم تسريبها بتاريخ 28 يونيو أي قبل موعد ولادة "كاردي بي" لطفلتها "كالتشر" بخمسة شهور.
ويمكننا ملاحظة أن "سامر" تتشابه لحد كبير بـ"كاردي بي"، فهما تتشاركان الشعر الأسود الناعم، والملامح الحادة، كما تمتلكان البشرة السمراء والمفاتن المُمتلئة.

وفي وقت لاحق، نشرت السيدتان منشورات عبر حسابهم الخاص على موقع "إنستغرام" للحديث عن انفصال الزوجين، فكتب "سامر": " رؤية ألم امرأة أخرى لا يسبب لي السعادة، ولا شيء يثير الضحك..كنت دائمًا مع دعم النساء بعضهن لبعض، لكن في هذا الوضع، لقد فشلت".

ويوم الثلاثاء الماضي، شاركت "كاردي بي" محبيها الأخبار عبر مقطع فيديو أكَّدت خلالها أنها وزوجها انفصلا ويخططان للطلاق، وعلَّقت: "هناك تذهب .. سلام ومحبة. " 
"وقالت "كاردي"، التي بدت وكأنها عارية: "كان الجميع يتلصصون علي، وانتم تعلمون أني حاولت إنجاح الأمور مع والد طفلتي في هذه اللحظة الصعبة.. نحن صديقان حميمان بالفعل، وأنتم تعرفون أننا شركاء عمل جيدون بالفعل، كما إنه الشخص الذي ألجأ إليه لحديث معه، كما أننا نكُّن الحب لبعضنا البعض، إلّا أن الأمور لم تنجح بيننا لفترة طويلة."

يذكر أن "كاردي بي" و"أوف سيت" تزوجا في مراسم زفاف سرية في سبتمبر 2017 ولم يكشفا الأخبار السارة حتى يونيو الماضي، إلّا أن مغني الراب أقدم على خيانتها أثناء فترة حملها بطفلتهما "كلاتشر" التي رحبا بها في يوليو.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]