فستان رانيا يوسف الاسود بدون بطانة والشركة المنتجة للفستان تكذبها

الأقسام



الشركة العالمية المنفذة لموديل الفستان اللي كانت ترددية رانيا يوسف في ختام مهرجان القاهرة السينمائي تكذبها بعد تصريح لها بان الفستان كان في بطانة وقال متحدث عن الشركة موديل الفستان من غير بطانة وسعرة كان معروض بعد الخصم ب٧ الف يورو اي مايوازي 140 الف جنية مصري.
وكانت رانيا صرحت في أول لقاء تلفزيوني لها عقب الأزمة، مع الإعلامي عمرو أديب، أن القماش الخاص بالفستان هو ما تسبب في ظهورها بهذا الشكل، قائلة: "قماشة الفستان الخارجية غير الداخلية، فمع الحركة القماشة شدت البطانة فمعرفتش أتصرف ومعرفتش أعدله قدام الكاميرات".

 وتابعت: "أول ما جبت الفستان قسته ولبسته والناس شافته ومكنش فيه حاجة، وكذا زميلة لبست الموديل ده، المشكلة كانت في خامة القماشة لأنه كان ترتر، والبطانة خفيفة، أنا مش عبيطة عشان أقصد أعمل كدة، وبعتب على الناس اللي صورتني من ورا وفي الموقف ده بالذات، لأن الموقف ده يتعرض له كثيرين". 
ورغم محاولات رانيا لكسب تعاطف الرأي العام، وتبرير الفعل، إلا أنه بالبحث عن موديل الفستان الأصلي، تبين أنه بدون بطانة من الأساس، وهو من توقيع ماركة "Elisabetta Franchi"، وسعره الأصلي 1440 يورو، ووصل سعره مؤخرًا عقب الخصم إلى 720 يورو، ما يؤكد أن بطانة الفستان "ما اترفعتش" على عكس تصريح الفنانة.












مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]