بريانكا شوبرا بإطلالة باستيلية أنيقة.. وتطبيق للمواعدة يمنح المرأة السيطرة!

الأقسام



عوضًا عن قضاء شهر عسل بعيد عن الأضواء، توجَّهت النجمة الهندية "بريانكا شوبرا" وزوجها المغني الأمريكي "نيك جوناس" إلى حفل إطلاق تطبيق المواعدة Bumble في مدينة نيو ديلهي الهندية يوم السبت الماضي، ويأتي ذلك بعد خمسة أيام من الاحتفالات الصاخبة والحماسية لحفل زفافهم.

تألَّقت العروس الجديدة "بريانكا شوبرا" مُرتديةً فستان أنيق مؤلف من قطعتين باللون البيج المائل إلى الوردي ذو تنورة بنسل ضيقة، وتوب ذو فتحة صدر على شكل حرف V من توقيع دار الأزياء البريطانية "رالف آند روسو"، كما زيَّنت خصرها النحيل بحزام ذهبي على شكل جديلة.

وأكملت الحسناء إطلالتها بأحمر شفاه صارخ، وأسدلت شعرها البني على جانبي كتفها، في حين اختارت حمل حقيبة يد صغيرة باللون الآيفوري، وزادت من طولها طولًا بانتعال حذاء ذو كعب عالٍ باللون البيج.
ولا تزال نقوش الحناء التي رسمتها على يديها وقدميها ظاهرةً باعتبارها لا تزال في شهر العسل.

من جهة أخرى، بدا زوجها "نيك جوناس"، البالغ من العمر 37 عامًا، غاية في الأناقة والرُقي مُرتديًا بدلة رمادية اللون وقميص كحلي أنيق.

وأفادت تقارير في شهر أكتوبر أن النجمو الهندية استثمرت في تطبيق المواعدة والتواصل وأنها ستقدم المشورة بشأن توسعها في الهند، حيث يمنح تطبيق Bumble المرأة القوة والسًلطة لإجراء أول اتصال مع ممن تُريد مواعدتهم، حيث لا يمتلك الرجال أو الشباب هذه الميزة.
وتتطلب النسخة الهندية من التطبيق إضافة اسم مبدئي للسيدة، بدلًا من اسمها الأول أو الأخير، كما سيُخصص خانة للإبلاغ عن أي سلوك سيء.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]