ابنة ترامب "تيفاني" تواعد مليارديرًا لبنانيًا من كفر عكّا!

الأقسام



مُنذ أيّامٍ قليلة، نشر موقع "Page Six" تقريرًا كشف فيه عن العلاقة الرومانسية الجديدة التي تعيشها "تيفاني ترامب"، ابنة رئيس الولايات المُتّحدة الأمريكية الحالي "دونالد ترامب"، وبطلها الشّاب اللبناني، الوريث الملياردير لشركات عائلة بولس "ميشيل بولس".

نجح الثّنائي تيفاني وميشيل من إبقاء علاقتهما بعيدةً عن أعين النّاس والصّحافة، حيث أشار التقرير بأنهما يتواعدان منذ الصيف الماضي، عندما التقيا في إحدى الحفلات المُقامة في جزيرة ميكونوس اليونانية بحضور النّجمة العالمية "ليندسي لوهان".

وفي آخر ظُهورٍ علنيّ لهما، شوهدت تيفاني، وهي الأخت غير الشقيقة لإيفانكا ترامب، مع حبيبها ميشيل وهُما يحضران عُروض أزياء المُصممة الصينية "Taoray Wang" ضمن فعاليات أسبوع الموضة النيويوركي في الخريف الماضي، حيث ارتدت ابنة الرّئيس فُستان ون شولدر بلون أزرق الأكوا، بينما اعتمد ميشيل إطلالة سمارت كاجوال بالقميص الأبيض والبنطلون الأسود.
وعن ميشيل بولس، فأصوله تنتمي لقرية كفر عكّا الواقعة في وطنه الأصلي شمال لبنان، لكنّه عاش حياته في نيجيريا مع عائلته، ومن ثمّ سافر إلى لندن من أجل الحصول على درجة البكالوريوس من هُناك، علمًا بأنّه تلقّى تعليمه المدرسي في أحد أرقى المدارس العالمية في مدينة لاغوس النيجيرية.

ومن الجدير ذكره أنّ ميشيل بولس هو ابن رجل الأعمال اللبناني، الملياردير "مَسعد بولس" الذي يُدير شركات بولس، والتي هي عبارة عن تكتّل أعمال يبلغ قيمته عدة مليارات من الدولارات، والمعنية بتجارة السيارات والمعدات وبيع بالتجزئة والبناء.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]