إيما ستون شريرة في أجدد أفلام ديزني.. هل تجدها مناسبة للدور؟!

الأقسام



أكَّدت شركة ديزني أنها ستمضي قدمًا في تصوير النسخة الحية والجديد لفيلم 101 Dalmatians""  بعد ثلاث سنوات من إعلانها الخبر، وستنضم النجمة الأمريكية "إيما ستون" إلى طاقم العمل.
وفق ما نقله موقع "هوليوود ريبورتر"، ستجسد "إيما ستون" شخصية كارهة الكلاب الشريرة "كرولا دي فيل" في الفيلم الذي ستقع أحداثه في أوائل الثمانينات مع لمسة شيطانية.


وتأمل "ديزني" أن يحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر كالذي حققه فيلم Maleficent من بطولة النجمة العالمية "أنجلينا جولي"، حيث حصد ما يقرب 758 مليون دولار حول العالم.
والجدير أن شخصية "كرولا دي فيل" من تأليف كاتبة قصص الأطفال "دودي سميث" المأخودة من روايتها " The Hundred And One Dalmations" لعام 1956.
وهذه ليست المرة الأولى التي تحول بها الرواية إلى فيلم حي، ففي عام 1996، أصدر فيلم " 101 Dalmatians" الذي لعبت فيه النجمة العالمية "جلين كلوز" دور الشريرة.

في هذه الأثناء، تعمل "ستون" في الترويج لفيلمها الجديد The Favorite، الذي تدور أحداثه في أوائل القرن الثامن عشر فى انجلترا أثناء الحرب مع الفرنسيين، إذ تحتل الملكة آن العرش، وتصبح صديقتها المقربة ليدى سارة حاكمةً للمقاطعة، حينها تصل خادمة جديدة تُدعى أبيجيل، تلعب دورها "إيما واتسون"، تقلب الموازين جميعها.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]