ريهانا تعرض لانجوري علامتها بنفسها.. إثارة بلا حدود!

الأقسام



في آخر المجموعات التي أطلقتها النجمة العالمية "ريهانا" ضمن خط اللانجوري الذي تمتلكه، لم تستعن المُغنّية بعارضات الأزياء الشّهيرات من أجل التّرويج لأجدد قطع لانجوري علامتها التّجارية Savage x Fenty، بل روّجت لها بنفسها.

ففي الأسبوع الماضي، شاركت ريهانا الـ 66 مليون مُتابع لحسابها في إنستغرام بمجموعة من الصّور لنفسها وهي ترتدي موديلات مُختلفة من اللانجوري المُثير، والتي كان آخرها يوم أمس الأحد.
اختارت نجمة أغنية Rude Boy لانجوري مُكوّن من قطعتين، جاء باللون الأسود المُطعّم بلون الأكوا (أزرق مُخضر) وزُيّن بتفاصيل حريرية، وأكملت إطلالتها بارتداء الجوارب الشفافة الطويلة، وصلتها مع أسفل اللانجوري بحمّالات البنطالونات.

أضافت النجمة البالغة من العُمر 30 عامًا المزيد من الألوان إلى إطلالتها، فوضعت زينة الورود على رأسها، وعمدت أن تتناسق مع الخلفية المُلونة للمكان الذي التقطت فيه الصّورة.
وكانت حبيبة السّعودي "حسن جميل" السّابقة قد نشرت صُورًا قبل هذه تُروّج فيها لخط اللانجوري الذي تمتلكه، من ضمن الحملة التي ستستمر 12 يومًا، فظهرت مرّة على متن قاربٍ وسط النّهر، بدت وكأنها تجلس داخل فُقاعة ضخمة، وقد ارتدت لانجوريه أزرق، كما سبقتها بصورةٍ أخرى أكثر جُرأة ظهرت بها بالملابس السّفلية فقط بينما كانت مُستلقية على سريرها.


مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]