كلوي كارداشيان تفكر إنجاب طفل ثاني عما قريب.. رغم علاقتها المضطربة!

الأقسام



حينما يتعلق الأمر بالعائلة، فإن عائلة كارداشيان- جينر يفضلن إنجاب العديد من الأطفال ربما من أجل توسيع امبراطوريتهم للأجيال الجديدة.
 تستعد نجمة تلفزيون الواقع "كلوي كارداشيان" للاحتفال بعيد الميلاد برفقة طفلتها "ترو" وحبيبها لاعب كرة السلة "تريستان تومسون"، ومن الواضح أن أجواء وبهجة العيد دفعتها للتفكير بإنجاب طفل آخر ليكون رفيق طقلتها الصغيرة.

صرح مصدر لموقع E!  أن "كلوي" تفكر في الحقيقة بإنجاب طفل آخر، وأوضح أنها لطالما أحبت أن تمتلك عائلة كبيرة يكون فيها أبنائها بأعمار متقاربة، رغم علاقتها بـ"تريستان تومسون" مضطربة وليست على أرض صلبة، وقال: "كلوي لا تفكر بنفسها حينما يتعلق الأمر بطفلتها، فهي تحب أمومتها وتكوين عائلتها الخاصة."

وفي وقت سابق، أمضت النجمة البالغة من العمر 34 عامًا عيد الشكر برفقة حبيبها في كاليفلاند، ما دفع معجبيها ومحبيها للتكهن أن هنالك  مشاكل تجري بينها وبين عائلتها، لكنها ردَّت عبر حسابها على موقع "تويتر": "أمضيت السنوات الثلاثة الماضية في كليفلاند من أجل عيد الشكر، لست متأكدةً لماذا يحاول الناس خلق دراما بين عائلتي و أنا. أنا وأخواتي بخير شكراً لكم! .. في حين تمكنت شقيقاتي وعائلاتهم السفر لقضاء عيد الشكر معًا، لم يتمكن تريستان من ذذلك بسبب المباريات."
وأضافت: "الحقيقة ليست ممتعة مثل قصص التي تؤلف".

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]