لجين مشعل تُثير الجدل من جديد.. ذئبٌ بشريٌ اعتدى على طفلي وتم تسميمي!

الأقسام



نشرت إحدى الصفحات المعنيّة بأخبار المشاهير في "إنستغرام" صورةً من تصريح منسوب للفنانة الكويتية من أصل إيراني المثيرة للجدل لجين مشعل والتي كشفت من خلاله انها في العناية المركزة بعد تعرضها للتسمم على يد شخص وصفته بـ "الذئب البشري"، وأضافت من خلال المنشور أن هذا الشحص كان قد اعتدى على احد أطفالها وأنه شخص سيء جدًا وقد يؤذي أولادها في حال حدث لها مكروه بسبب حالتها الصحية.

وطالبت من خلال المنشور بحماية أطفالها من هذا الشخص والذي لم تكشف عن هويته بشكل واضح وأضافت ان حتى خادمته تتعاطى الممنوعات معه.
وتفاعل نشطاء الإنترنت مع المنشور حيث تعاطف معها عددٌ كبيرٌ وطالبوا بتدخل السلطات وتقصّي الحقيقة، فيما كذّبها قسم كبير وقالوا إنها تحاول لفت الانتباه متسائلين كيف لشخص في العناية المركزة وعلى وشك الموت أن يكتفي بمثل هذا المنشور.
وشكّك هؤلاء بصحة ما قالته الفنانة خصوصًا أنها شخصية مُثيرة للجدل حيث كانت مشعل وهي أخت غير شقيقة للفنان خالد البريكي قد أعلنت في وقت سابق أنها محرومة من أولادها وأنهم يعتقدون بأنها ميتة.
كما وصرّحت وقتها أن عائلتها بمن فيهم شقيقها قد وقفوا ضدها عند طلبها الطلاق من زوجها الأول، وقبل سنوات تم تسريب تسجيل لها يكشف عن قبولها العلاقات المُحرّمة مع الرجال بمُقابل مادي.
يُشار إلى أن هناك عددًا من الأشخاص قد شككوا بصحة المنشور وأنه يعود للفنانة لجين مشعل.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف



المرجو تعطيل مانع الإعلانات من فضلك
Please Disable your Ad Blocker
Veuillez Désactiver votre bloqueur de publicité
Por favor, Desactive el bloqueador de anuncios

[ ? ]