10 سيارات رهيبة غير مسموح ليتم بيعها في أمريكا

الأقسام


10 سيارات رهيبة غير مسموح ليتم بيعها في أمريكا
نحن جميعا نعرف تاريخ السيارات وعلاقات وثيقة الذي يحتوي على الولايات المتحدة لذلك ولكن هذا لا يعني أننا في واقع الأمر يمكن أن يكون أي ركوب نريد هنا. وائح صارمة، والاقتصاد، والسلامة وأسباب أخرى تجعل من أن هناك العديد من السيارات ونحن نحب أن يكون في أمريكا ولكن للأسف لا نستطيع.
سيارات السيدان الفاخرة المصممة خصيصا لمنطقة الشرق الأوسط على أنها دعوة الشراء فقط يجعل من الصعب على أي أمريكي لامتلاك أن يسير، والذهب، والسيارات السريعة أو كيف حول مبدع لاند روفر التي تم سحبها من الاراضي الاميركية بسبب اللوائح وسادة هوائية أو الشاحنة التي لا يمكن تدميرها بقية العالم يمكن شراء.
 من يجول السيارات التي تبقى فقط في بريطانيا إلى محطة العربات محملة الفخامة والقوة أن الأميركيين ليسوا مهتمين (أو على الأقل يعتقدون أنهم لا) على السيارات المدمجة التي يتم التعبئة الكثير من لكمة. نحن في عداد المفقودين على فرصة لامتلاك عدد مختار من المركبات مدهشة. ونحن نعترف لدينا هو جيد جدا في أمريكا للخيارات السيارة ولكن هناك عدد قليل من الأحجار الكريمة هناك ما وراء حدودنا نحن سوف ندفع أموالا طائلة لامتلاك. من الشاحنات لعربات لسيارات السيدان إلى السيارات الرياضية عالية تعمل بالطاقة نحن ندعوك لربط حزام الأمان واستكشاف 10 من أروع السيارات لا يسمح ليتم بيعها في الولايات المتحدة.

1. جاكوار XFR-S Sportbrake Jaguar



والأوروبيون تحول بعض محطة العربات ملحمة جميلة بما في ذلك XFR-S من جاكوار الذي يضم 550 حصان محرك V8 فائق الشحن ومساحة كافية لعطلة عائلية مثالية. ويضم إلى سرعة قصوى تبلغ 186mph والانتقال من 0-60mph في 4.8 ثانية فقط أنك لن تجد جدتك قيادة هذا ستيشن. داخلك سوف تجد الراحة والفضاء مع جميع وسائل الراحة الفاخرة بما في ذلك نظام الوسائط المتعددة مع نظام الملاحة شاشة تعمل باللمس وعجلة القيادة ساخنة. مرحبا بكم في السيارة التي يلتقي الفاخرة والتطبيق العملي. سيئة للغاية لا يمكنك امتلاك واحدة في الولايات المتحدة


2. أستون مارتن لاجوندا طراف Aston Martin Lagonda Taraf




ولعل أكثر السيارات الجديدة في هذه القائمة هي أستون مارتن لاجوندا طراف. أنشئت أصلا سيارة لسوق الشرق الأوسط والتي تدعو فقط. مع وجود خطة لبناء نماذج فقط 100 صدر أستون مارتن الصور والمواصفات على العالم وذهبوا مجنون. أستون مارتن لديها الآن نهان أنها ستبيع إلى الجدول العملاء في المملكة المتحدة وأوروبا وجنوب أفريقيا؛ من الواضح ولكن ليس الولايات المتحدة. ما الذي يجعل هذه السيارة خاصة في المقارنة؟ ميزات الداخل جلد الجسم تعانق مبطن مقعدا، غرفة واسعة الساق ومركز المعلومات والترفيه والمناخ متقدمة في الظهر. أنيقة أمام LED والأضواء الخلفية جنبا إلى جنب مع محرك V12 سعة 6.0 لتر تحت غطاء محرك السيارة خونغ يجعل هذه السيارة مجرد قوية بقدر ما هو جميل.

3. لاند روفر ديفندر Land Rover Defender


لم تشهد هذه السلسلة أحب كثيرا الاراضي الامريكية منذ عام 1997 عندما جاءت جديد حقيبة الهواء الجانبية وتأثير اللوائح حيز اللعب. ولكن هذا لا يعني توقف هذه السيارة الوعرة الإنتاج. متوفرة الى حد كبير في كل مكان آخر في العالم هذا النموذج العمود الفقري احتفظت بكثير من نفس التصميم مع بعض القرص مدهشا. وليس من المعروف المدافع عن حصانا أو الدفترية البضائع قدرتها ولكن أكثر لعزم الدوران لا يصدق مع 2.2 لتر أربع أسطوانات المحرك الديزل. وهذا الطفل تحصل في أي مكان تريد أن تذهب. باستثناء الولايات المتحدة بالطبع.

4. تويوتا هايلكس Toyota Hilux




هذه الشاحنة الأسطورية لا يمكن وقفها يأتي في مجموعة كبيرة من الأصناف في العديد من البلدان؛ فقط ليس الولايات المتحدة. كما تتوفر سيارة أجرة واحدة، إضافية أو مزدوجة أو 2 أو 4WD، يدوية أو أوتوماتيكية، 2.5 أو 3.0 لتر محركات الديزل توفر هذه الشاحنة والتطبيق العملي وكذلك السلطة. كان هناك نسخة معدلة من هايلكس أول سيارة بمحرك لجعله بالتالي القطب الشمالي المغناطيسي تعزيز ادعاء تلفية لها. وسائل الراحة داخل على مركز الوسائط المتعددة التي تعمل باللمس، وكاميرا للرؤية الخلفية ومقاعد فسيحة. بغض النظر عن الخيار الذي تختاره في هذه الشاحنة أنها بنيت لموثوقية، على الطرق الوعرة القدرات وقدرة تحمل حمولة متفوقة.

5. بيجو  Peugeot RCZ R


الحائز على العديد من الجوائز مثل "أفضل سيارة كوبيه" و "أفضل سيارة رياضية" على مدى السنوات الخمس الماضية انه من العار الأميركيين لا يمكن وضع دواسة لهذا المعدن على هذه السلطة معبأة السيارة. يجمع بين الأناقة والقوة هذا الجمال مليء مميزة أسلوب RCZ مع ميزات مثل سقف فقاعة مزدوجة، المزدوج العادم الرياضي ومزدوجة مخيط الداخلية الجلود. تحميل مع محرك 1.6L توربو قادر على إنتاج 270 حصانا هذه السيارة يشعر أشبه سيارة سباق من سيارة الطريق. الانتقال من 0-62 ميل في 5.9 ثانية فقط جنبا إلى جنب مع الحائز على جائزة المناولة، وعزم الدوران والتسارع هذه السيارة يوفر بالتأكيد لكمة كافية لأي عشاق السيارات الرياضية.

6. هولدن HSV Maloo Holden 




الجمع بين شاحنة صغيرة وسيارة وماذا تحصل؟ حسنا في ال 70 حصلت على إل كامينو تشيفي وفورد رانتشيرو ولكن للأسف هذا المفهوم اختفى قبل عام 1980. الوحيدة للحفاظ على انها كانت على قيد الحياة الاستراليين وهذا المفهوم هو العودة وأكبر من أي وقت مضى. تقدم فائدة شاحنة جنبا إلى جنب مع السلطة الرياضية من سيارة العضلات ومحركا مستوحاة من كورفيت يمكنك التأكد من أنه يتم تعبئة الكثير من لكمة. وMaloo يتميز 6.2 لتر الجيل الرابع LS3 V8 المحرك الذي يولد 325 كيلو واط من الكهرباء و 550 نيوتن متر من عزم الدوران قيادة هذه السيارة أو ينبغي أن نقول شاحنة. أن تكون سريعة وغاضبة.

7. فولكس واجن شيروكوVolkswagen Scirocco


هذا هاتشباك الساخنة أنيق مستحيل أن يحصل في الولايات المتحدة وحدها التي تجعل الناس يريدون أكثر من ذلك. كان VW دائما ليعرف لإنتاج السيارات الرياضية متعة وسيارة شيروكو الجديدة ليست استثناء. مع اختيار خمسة محركات أربع أسطوانات، ثلاث حزم تقليم وأساسا لعبة غولف GTI في ثوب كوكتيل هذه السيارة أصبحت نوعا من موضوع العديد من المناقشات. داخلك سوف تجد مقعدا منحوتة بعمق أن تسمح للسائقين للجلوس منخفضة جنبا إلى جنب مع شاشة الملاحة والرحابة في الظهر أنك لن تجد في غيرها من ثلاثة التعاقدات الباب. أروع جزء في هذه السيارة هو الثمن. إذ تأتي في ظل 30،000 $ دولار أمريكي.

8. أودي RS3 سبورت باك Audi RS3 Sportback


المعروفة باسم 'ملك المدمجة "هذا الاتفاق عالية الأداء هو بالضبط ما يحتاج الأمريكية؛ لسوء الحظ أنها لا تزال غير قابلة للقيادة في الولايات المتحدة. يضم أقوى محرك خمس اسطوانات للشركة حتى الآن هذا الدفع الرباعي هاتشباك ستغطي 0-62 ميل بالساعة في 4.3 ثانية فقط مع سرعة قصوى تبلغ 174 ميلا في الساعة. المقاعد الرياضية الجلد، والمصابيح الأمامية LED، وحدد نظام الدفع الديناميكيات التكيفية، ونظام الوسائط المتعددة استثنائية والقدرة على تحويل السيارة إلى نقطة اتصال لاسلكية ليست سوى عدد قليل من مكافآت اضافية مذهلة. يتردد هذه السيارة قد تكون قادمة إلى الولايات المتحدة في أواخر 2016. الآن يمكننا أن مجرد عبور أصابعنا ونأمل في يوم من الأيام أننا يمكن أن تدفع هذا الاتفاق الخطير..

9. مورغان ايرو 8 Morgan Aero 




وهذه السيارة الرياضية البريطانية الحقيقية لا يجعل من لالأميركي في أي وقت قريبا التربة ولكن ذلك لن يمنعنا من الترويل على هذه السيارة باردة بجنون. ضوء، قوية وأنيقة هو شعار هذه السيارة ويضم محرك V8 4.8 ليتر من BMW ويذهب 0-62 في 4.5 ثانية. مصممة ليتم بيعها على أنها قابلة للتحويل وجود أعلى اختياري يعبئ في العمق لتلك الأيام الممطرة. الرجعية تبحث وحة القيادة والمقاعد الجلدية الفاخرة ونظام وسائل الإعلام الشاشة التي تعمل باللمس هي مجرد عدد قليل من إضافات المضافة. مصمم خصيصا لكل عميل لا يمكن أن تسأل لتبحث أفضل وأداء بجولة في السيارة.

10. فولكس فاجن أمروك Volkswagen Amarok




هذه الشاحنة هي واحدة الاميركيين لا يريدون. ولكن هذا هو فقط لأنهم لايعرفون أنه موجود حتى الان. شاحنة الأنيقة العضلات التي تجمع بين محرك الديزل عزم الدوران والداخلية مريح الذكية التعبئة 2.0 لتر أربع أسطوانات المحرك الديزل التوربيني المزدوج. التسارع من صفر إلى 62 ميلا في الساعة يأخذ 7.9 ثانية، وتبين أن هذه الشاحنة وجود طاقة. داخل المقصورة هو القيام به في الأحمر والأبيض والأسود من الجلد مع مركز المعلومات والترفيه يضم مكبر الصوت الفرعي و 8 بوصة تعمل باللمس. متعة لننظر، متعة في القيادة. علينا أن نتساءل لماذا هذه الشاحنة ليست في أمريكا بالفعل؟

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات



الأرشيف

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *