السبت، 5 يناير 2019

أفضل 10 حقائب لويس فيتون


لوي فيتون أو اختصاراً (بالفرنسية: Louis Vuitton)، هي شركة أزياء فرنسية متخصصة في المنتجات الجلدية، الملابس الجاهزة، الأحذية، الساعات، المجوهرات، الإكسسوارات والنظارات الشمسية. وهي إحدى أكثر الماركات المعروفة في العالم. وأسعار منتجاتها هي الأغلى من بين مثيلاتها حول العالم.
و يعود تاريخ إنشائها إلى 1854 للميلاد. وهي ليست فقط الأقدم بين منافسيها، بل تعتبر الأكثر أسطورية بينهم. ومن أشهر منافسيها: غوتشي، دولشي وغابانا وبرادا.
لويس فيتون تتصدر أغلى عشر ماركات عالمية فاخرة، في أطار سباق بين أغلي عشر ماركات عالمية أفاد مصدر لـ ميلوارد براون أوبتيمر أن ماركة لويس فيتون ظلت محتفظة بصدارة الترتيب العالمي للعام السابع على التوالي كأغلى علامة تجارية في العالم.لويس فيتون، يرجع تاريخ تأسيسها إلي منتصف القرن التاسع عشر تقريبا، وتشتهر بالصناعات الجلدية الفاخرة، ولا سيما حقائب اليد للسيدات.تمتلك هذه العلامة مجموعة ال في ام اتش مويت هينيسي لوي فيتون الفرنسية الشهيرة وقد ارتفعت قيمة ماركة صانع المنتجات الجلدية الفرنسية 7%، مقارنة بعام 2011 كي تبلغ 25.9 مليار دولار،والان ننتقل  إلى قائمتنا منأفضل 10 حقائب لويس فيتون المتاحة !

1. جيرولاتا - Girolata

لويس فيتون

يمكن أن تكون هذه الحقيبة الأنيقة مرافقة مثالية للفصل الصيفي لتبدو وكأنها حقيبة من تلقاء نفسها، أو حقيبة دلو مع إغلاق الرباط. زوج هذا مع فستان الشاطئ لطيف، انها  جيد للغاية مع فساتين عارضة، والسراويل، والجينز كذلك!


2.نانو نوي- Nano Noe
Best Louis Vuitton Handbags
هذه الحقيبة متعة بريبي يأخذني مرة أخرى إلى الوقت كنت في المدرسة المتوسطة، ولكن لا يزال يحافظ على كامل "الأزياء الراقية" نظرة. هذا هو الخيار المثالي عندما لم يكن لديك الكثير من الوقت ولكن تحتاج إلى نظرة افضل ما لديكم. 

3.سك حقيبة بي ام--SC Bag PM
Best Louis Vuitton Handbags
سوف تتفقون معي جميعا عندما أقول أنه نعمة عندما تأتي أكياس مع ليس فقط مقبض قصيرة ولكن أيضا واحدة طويلة؛ حمل حقيبة على ذراعك قد تبدو لطيفا، ولكن في بعض الأحيان، حقيبتك تميل إلى أن تكون ثقيلة قليلا ثقيلة وفقط لا تريد أن يكون للتعامل مع الذراع قرحة. حزام طويل ! هذه القطعة يجعل للاستخدام اليومي كبيرة!

4.كابوسينس بي ام- Capucines PM
Best Louis Vuitton Handbags
خدعة الموضة هو عندما تذهب بسيطة على الزي، يذهب كل شيء على الملحقات. الرياضة بنفسه فقط مع لبد (اللباس الأسود الصغير) على تاريخ لطيف أو ارتداء الحجاب عبر الجسم مع قميص أبيض مدسوس في زوج من الدنيم عارضة.

5. Lockme II BB
Best Louis Vuitton Handbags

 واحدة من مزايا هذه الحقيبة هو أنه يمكنك اللباس  مع الجينز، والسراويل أو فستان عارضة، وكنت قد حصلت على نفسك شيء مسترخي.هذه الحقيبة تبدو كبيرة مع كوكتيل اللباس.

6-City Steamer MM
هذا ربما يكون واحدا من الأكثر المفضلة لويس فويتون حقائب اليد لجميع السيدات مشغول! يبدو أنه محترف، لذلك فهو مثالي للمكتب، ولكنه أيضا أنيق بحيث لا تشعر وكأنك تأخذ مقعد الظهر في الموضة. انها حقيبة الحجم لائق، مما يجعلها مثالية للنساء التي تسافر دائما. الكل في الكل، انها ضرورية!

7.One Handle Flap Bag PM
Best Louis Vuitton Handbags
لويس فويتون يحب الاحتفاظ بها أنيق، يمكنك أن تقول الكثير من هذه الحقيبة. تم استلهام القفل والكتف من جذوع من الظهريمكن ارتدائها مع من الجينز ممزق و الصنادل، كعوب أو الأحذية. الآن تخيل ارتداء هذه الحقيبة رائع. 

8. Lockme Cabas
Best Louis Vuitton Handbags
أنيق إذا كنت تبحث عن خيار الإهداء، وهذا سيكون رهان آمن. هذه القطعة هي خيار آخر مثالي لشخص يعمل أو يسافر كثيرا. حجم الحقيبة يجعل من السهل استيعاب، كل الضروريات التي يريد المرء في حقائبهم. الجانب زائد من هذه الحقيبة هو أن لم يكن لديك لإعطائها الكثير من التفكير فيما إذا كان يبدو جيدا مع الزي الخاص بك. انها متعددة للغاية.

9.Lockme Backpack
Best Louis Vuitton Handbags

هذا هو واحد من المفضلة على الإطلاق على ظهره لويس فويتون. إذا كنت تحب حقائب الظهر مثلهذه، ولكن هذه  الحقيبة مثالية. هل تريد أن تعرف أفضل جزء؟ فإنه يذهب مع أي شيء عارضة، لذلك لم يكن لديك حتى للتفكير كثيرا حول محاولة لتصميم بشكل صحيح.

10.Kimono
Best Louis Vuitton Handbags
الآن، هذه القائمة لن تكون كاملة دون حقيبة دامير منقوشة، لهذا لويس فويتون هو الأكثر شهرة . الشيء الذي يبرز أكثر مع هذه الحقيبة هو الصليب، والتي هي مستوحاة من الملابس اليابانية التقليدية، كيمونو. نمط هذه الحقيبة هو المؤنث وحساسة ومثالية على أساس يومي.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف