معايير الوسامة تختلف من دولة لأخرى .. في أي دولة ستكون جذاباً في أعين النساء ؟


قامت إحدى الشركات المتخصصة بالعطور الرجالية في أستراليا بتجربة تستهدف موضوع الوسامة عند الرجل تكمن في استطلاع رأي لـ 9 دول بالعالم أكدت أن معايير جمال الرجل في عين المرأة يختلف من دولة لأخرى،
وفيما يلي سنتعرف على أكثر المواصفات الجمالية تراها المرأة بالرجل في 9 دول مختلفة:
1- في أستراليا:
 النساء في استراليا حسب نتائج استطلاع الرأي يفضلن الرجل الذي يملك جسد نحيل نحيف قليلاً ويتمتع بلون بشرة بيضاء ويفضلن الملامح القوية بالذقن والأنف والحواجب فهي بالنسبة لهن إحدى دلالات الرجولة.

2- في روسيا: 
تفضل النساء الروسيات صاحب العضلات ويملك شعر أصفر وعلى العموم هي صفات يتميز بها الرجل في دول أوريا الشرقية وخاصة في روسيا.
3- في الولايات المتحدة:
 وهنا النساء يكون عامل الجذاب لهن هو الجسد المثالي الذي يتمثل بكتف وصدر عريضان، كما يفضلن تسريحة الشعر الجذابة له.
4- في السويد: 
أكثر ما يثير النساء في السويد هو الرجل الطويل بالإضافة لملامح صفير في الوجه كالفم الصغير والعينان العطوفتان لأنهما صفتان تدل على حنان الرجل ومراعاته لمشاعر الآخرين.
5- في بريطانيا: 
تنجذب النساء هنا للرجل الرياضي مع امتلاكه لحية كثيفة على ذقنه مع تسريحة شعر طويلة كما تنجذب إلى الرجل الذي يملك أرجل طويلة يرافقها العضلات.
6- في أسبانيا: 
من خلال الاستطلاع تم التوصل إلى اجتماع الرأي بأن المرأة الاسبانية تميل للرجل صاحب البشرة السمراء وذو وزن ضخم يأخذ نوعاً ما شكل حرف V.
7-  في الصين: 
فهن النساء الوحيدات اللواتي يفضلن الرجل قصير القامة على الرجال الطويلين وينجذبن للملامح الآسيوية ولون البشرة المائل للاصفرار.
8- في مصر: 
60% من النساء المصريات يفضلن الرجل صاحب الشعر الكثيف المتجعد والذي له قوة عضلية وبطن مسطح.
9- في تركيا: 
تنجذب للرجل الذي يملك شكل وجه عريض واللحية القصيرة على الذقن، كما أنهن يفضلن أن يكون لديه شعر كثيف على الصدر ويعتبرن أن هذه الصفة هي دليل على الرجولة.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات



الأرشيف

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *