تطبيق بمجرد فتحه سيجعلك تنام على الفور


إنه لمن أصعب المشاكل التي قد تواجهنا هي مشكلة الأرق وعدم التمكن من النوم بصورة جيدة، فهذا يؤثر على سلوكنا بالكامل، فالنوم مهم جداً لكل كائن حي بما في ذلك الإنسان ويجب الاهتمام به والحصول على ساعات نوم كافية، ونجد الكثير من الأشخاص يجدون صعوبة في النوم ومنهم من يصاب بالأرق وهذه ظاهرة متفشية بين الكثير من الأفراد.
وهناك من يحاول إتباع الوصفات الطبية التقليدية المعروفة لتجنب حالات الأرق في الليل، لكنها ليست دائما تجدي نفعاً، في ظل الظروف التي نعيشها من خلال مشاكل العمل والمشاكل الزوجية وكذلك المسؤوليات التي ترمى على كاهلنا، فهذه كلها أشياء تؤدي إلى الأرق ويصبح الشخص يعاني صعوبة في النوم.



فحل هذه المشكلة أصبح ممكنا وذلك باللجوء إلي التكنولوجيا. هذا بالضبط ما قام به أربعة من العلماء في مجال الفلك ويعمل أحدهم في وكالة الفضاء الأمريكية ناسا، فقد تمكنوا من تطوير تطبيق علمي يعالج مشكلة الأرق بكل سهولة، بل وحتى أنه قد يقوم بتنويمك في النهار  وأنت لا تشعر بالنعاس. كل هذا واكثر من خلال التطبيق التالي :  Sleep Genius.




- طريقة تشغيل التطبيق:

* حمل التطبيق من الرابط أسفله.
* قم بتثبيته.
* الأن افتح التطبيق، واختر خيار 180 دقيقة.
* استخذم سماعات ذات جودة عالية.
* أنقر على بدأ النوم
* استرخي وركز على الأصوات الصادرة من التطبيق واستمع لها جيدا.
* وبعد لحظات ستجد نفسك ذهبت في نوم عميق.

+ لتحميل التطبيق على أجهزة أندرويد, إضغط هنا  : الأندرويد
+ لتحميل التطبيق على أحهزة أيفـون, إضغط هنـا  : الأيفـون 



ملحوظة : التطبيق متاح على متجر جوجل بلاي لكن للأسف غير متاح في بعض الدول العربية، لكن تستطيع تحميله من خلال استخدام أحد تطبيقات VPN. أو تحميله من خلال الرابط التالي : Sleep Genius

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات



الأرشيف

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *