خمس أسئلة إياك أن تفكر بطرحها على أي امرأة


لا يتطلب الأمر الكثير من المجهود ليعلم الرجل أن هناك القليل من الأسئلة الخاصة التي لا يجب طرحها على المرأة تحت أي ظرف.
الجبيرة ماريا جوردان المختصة بشؤون المرأة أجرت دراسة استطاعت من خلالها تحديد 5 أسئلة على الرجل عدم طرحها أبداً على المرأة بفض النظر عن صفتها الشخصية أمامه سواء صديقة، زوجة أو حبيبة، وهذه الخمس أسئلة تتجلى فيما يلي:

1-  ما الذي يُعجبك في أصدقائك؟

عند طرح الرجل لهذا السؤال ستعتبره المرأة مرادف لسؤال، ما هو الأمر الذي يعجبني بك؟
فالدائرة الضيقة لصديقاتها تعتبر قاعدة أساسية لشخصيتها وكيانها، ولذلك عند توجيه أي استهزاء أو انتقاد لأي صديقة لها، ستعتبره انتقاداً لها أيضاً.
2-  ما الذي يُعجبك في هذه الملابس؟

يحدث ألا يعجب الرجل بجميع ملابس زوجته أو حبيبته وهو أمر طبيعي، إنما طرح هذا السؤال بأسلوب مباشر عليها تعتبره المرأة انتقاد حاد لذوقها بالملابس، وقد كشف الاستفتاء بأن 88% من النساء يعتبرن السؤال هذا مصدر للإحباط وقد يسبب في شعورها بالكره تجاه الرجل أيضاً.
3-  ألا يُمكنك أن تهدئي؟
عند طلبك الهدوء من المرأة بشكل صريح، فأنت تحفز لديها شعور الغضب أكثر وأكثر، لأن المرأة تعتبر هذا الطلب تعتبره المرأة مؤشراً على أن الرجل لا يرى أي سبب يجعلها تغضب مما يؤدي لغضبها أكثر من قبل.
فيمكنك تهدئتها في هذه الحالة هي باستعمال السيكولوجية العكسية أي أن يقول لها: أنت محقة في غضبك أو من حقك أن تغضبي.
4-  هل أختك جميلة؟
تبعاً للدراسة فأنه من أسوء الأسئلة التي قد يطرحها الرجل، فالمرأة تنزعج من السؤال هذا نتيجة الغيرة الطبيعية المتواجدة بين الأخوات منذ الطفولة.
5-  هل ستتناولين هذا الطعام كله؟

على العموم النساء لا يتحكمن جيداً بكميات الطعام التي يتناولوها بغض النظر عن حجمهن، ولقد أكدت الدراسات أن أغلب النساء يبذلن جهد كبير في محاولة كبح أنفسهن عن الأكل أمام الرجل، وخاصة في مرحلة الخطوبة، لذلك يعد توجيه هذا السؤال أو أي ملاحظة حول كمية الأكل الذي تتناوله المرأة يُسبب نوع من الاستفزاز لهن وربما لزيادة درجة التوتر النفسي.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات



الأرشيف

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *