5 طرق للنقص من البطن والأرداف



هناك بعض أجزاء الجسم التي يصعب حرق الدهون فيها ، واليوم سنتحدث عن كيفية استهداف الفخذين والبطن على وجه التحديد بطرق صحية ، كل ما تحتاجه هو أن تكون على استعداد لاستثمار الكثير من الوقت والجهد وممارسة التمارين الرياضية.
في البداية، سوف تحتاجين إلى اتباع نظام غذائي متوازن الذي يساعد على الجمع بين ممارسة الرياضة اليومية و تحصيل البروتين الذي سوف يعطيك النتائج التي تريدينها.

نوصي بتناول الأطعمة التي تحتوي على فيتامين C ومضادات الأكسدة ، مثل الفواكه والفاصوليا والشاي الأخضر ، وتجنب الأطعمة الدهنية قدر الإمكان. وعلاوة على ذلك ، سوف نشارك بعض النصائح التي يمكنك إضافتها إلى روتينك اليومي لإزالة الدهون المتراكمة في البطن والفخذين بشكل فعال.
1- الجري والمشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات:



لا تقتصر هذه التمارين الثلاثة على الجسم وفقدان الوزن وحده ، ولكنها تساعد على الراحة العقلية والذهنية والحد من التوتر. هذا هو السبب في أن فوائد المشي كل يوم ، ننصح على الأقل من المنزل إلى العمل ، أو ركوب الدراجة أثناء الترفيه سيساعدك على تقليل الدهون في هذه المناطق.
2- تمارين لجميع أعضاء الجسم:



لا تفكر في أنه من أجل التخلص من الدهون في البطن أو الأرداف تحتاج فقط إلى القيام بتمارين البطن. على العكس تماماً ، يجب على جميع العضلات أن تكون نشطة لفقد الدهون لأن التمارين تتم بالتتابع. تستجيب عملية التمثيل الغذائي لدينا بسرعة إلى الطعام الذي نأكله في الوجبات اليومية التي يحتاجها الجسم كله وليس منطقة الوركين والمعدة فقط.
3- ممارسة اليوغا:



نقول أيضا الجري والمشي وركوب الدراجات لها دور نفسي وجسدي. اليوغا أيضا تربط العقل والجسم معا ، مما يتيح لك الشعور بالراحة والراحة. اليوغا أيضا يقوي عضلاتك ويجعل جسمك يبدو أكثر توازنا وأنوثة.
4- قل وداعا للسكر:



تجنب استهلاك الأطعمة والمشروبات التي تحتوي على نسبة عالية من السكر قدر الإمكان - بالإضافة إلى كونها سيئة لصحتك ، لأن استهلاكها يساعد على تراكم وإضافة المزيد من الدهون إلى الوركين والبطن.
5- تجنب الأقراص والكريمات:

هناك الكثير من الوجبات الغذائية في السوق قد تكون مفيدة في حين أن البعض الآخر لا يفعل ذلك. ولكن يجب أن تفهم أن هذه المنتجات ليست حديثة لفقدان الوزن وتقليل الدهون. الطريقة الفعالة الوحيدة لتحقيق ذلك هي تحسين نظامك الغذائي وممارسة الروتين اليومي الموصى به.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *