6 طرق لحماية بشرتك من اشعة الشمس


التعرض لأشعة الشمس لفترة طويلة ضار بصحتك ولكن هذا لا يعني أنه يجب تجنبها تمامًا. ضوء النهار هو الأساسي لفيتامين D في البشر ، في الواقع ، إنه يحول الكوليسترون في الجلد إلى D.

ففي حالة عوز ف D ، قد يعاني الناس من أمراض مثل التهاب المفاصل .. لذا ، يجب أن تخضع نفسك لجرعة صحية من ضوء النهار. ومع ذلك ، فإن كمية زائدة من الشمس تسبب حرق الجلد ، الورم الميلانيني الخبيث ، وفي نهاية المطاف سرطان.

هناك عدة منتجات مرهم في السوق ، والتي يمكن أن تكون متواجدة لحماية بشرتك من الآثار الضارة للتعرض لفترات طويلة لأشعة الشمس.

لذلك ، لقد عدنا مع جرد ستة طرق طبيعية لحراسة بشرتك من الشمس طوال العام. تأكدي من تصفحه إلى آخر:

1 - الابتعاد عن الشمس:

داخل الشمس. "يبدو الاقتراح لمسة بعيدة المنال والفكاهة. ومع ذلك ، فإن أبسط طريقة لحماية الجلد من الشمس في أي يوم هو تجنب الشمس تمامًا في أي وقت. وبالطبع ، فهو غير عملي وصغير ، لذا ، بدلاً من ذلك ، ما يمكنك فعله هو تقليل وقت التعرض لأشعة الشمس إلى أقصى حد ممكن.

تجنب الوقت من الأيام ، بمجرد أن تكون الشمس في قمة الذروة. عادة ما بين الساعة 11 و 2 بعد الظهر. إذا كنت تريد أن تنسحب لمدة طويلة ، فاحفظ أو استمر في الظل طالما كان ممكنًا.

تلميح: استخدمي سوار معصم الحماية من أشعة الشمس ليتم تذكيرك مرة واحدة لاستخدام المرهم أو مرة واحدة لمطاردة الظل والوقوف من التعرض المباشر لأشعة الشمس.

2 - اللباس بشكل صحيح

قد تكون غير مهتم بالتدوين في أيام كليتك ، ولكن إذا كنت بحاجة إلى حماية بشرتك من الشمس طوال العام ، فإن الطريقة الأسهل هي تشكيل استخدام معقول للباس.

ارتداء قبعة أو قبعة مع الحواف واسعة ، لحراسة الوجه من الشمس. ارتداء قمصان ذات أكمام طويلة والسراويل لتجنب التعرض لليدين والساقين. ارتداء النظارات الطبية للحماية من أي ضرر للشمس بعد الانسحاب طوال اليوم.

ضع في اعتبارك أيضًا ، يجب استخدام المواد الجافة في مكان المواد المبتلة. وأخيرًا ، استخدم مواد وملابس منسوجة بإحكام بلون داكن لحماية بشرتك أعلى ضد أشعة الشمس.

3- تناول الفواكه والخضراوات الحمراء

في واحدة من الدراسات الاستقصائية ، تم العثور على الإطلاق على أن منظمة الصحة العالمية ، منظمة الصحة العالمية ، ان التي لا تستهلك الكثير من الطماطم، او كمية أصغر ربما تكون ضحية للشمس من تلك التي لا تفعل. في الواقع ، الحماية أكبر بمقدار الثلث ، إذا كنت تستهلك الخضار والفواكه الحمراء.

أيضا ، فإن محتويات الفواكه والخضروات الحمراء المنسوب للمساعدة في تحييد الشيخوخة السريعة. تناول البروكلي والسبانخ والبازلاء الغنية في زانتوفيل ولا تنس الثمار الحمراء مثل البطيخ.

4-شرب النبيذ وأوراق الشاي:

سوف يساعدك شرب النبيذ وأوراق الشاي في محاربتك للتأثيرات السلبية للشمس. النبيذ هو غني في proanthocyanidins ، الأكثر شهرة لخواصه المضادة للأكسدة ومضادة للالتهابات ، التي تقوي الأوعية الدموية ويساعد على ملء الخلية مع عنصر كيميائي.

علاوة على ذلك ، تحتوي أوراق الشاي على ECGC ، التي تعيد تنشيط الخلايا الجسدية المحتضرة. لا تنس أن تشرب عصير التوت البري ، العنب الشراب أكثر من ذلك لحراسة الجلد من الشمس. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه من الجيد أن تطفئ عطشك طوال اليوم المشمس ، وهو الفوز المربح للجانبين.

5-الخيار

ومع ذلك ، قد يكون من الخضروات ، ما هو خاص فيما يتعلق به للاستفادة من مكانه الخاص خلال هذه القائمة؟ أولا وقبل كل شيء ، والخيار هو غني في المواد الغذائية والمياه والمعادن مثل K ، وكبريتات وعامل مضاد للفتحة و C. وخاصة ، وحامض العث وحمض الكافيين في الخيار حماية الجلد ضد ضرر الشمس.

علاوة على ذلك ، يساعد محتوى الماء العالي بالإضافة إلى ذلك في إدارة درجة الحرارة بين الجسم.

وأخيرًا ، سيتم استخدام مستخلص الخيار كقناع للوجه لأنه يساعد على تحييد الجذور الحرة التي هي الأكثر فائدة لمحاربة أعراض الشيخوخة.

6 - محلول مرهم طبيعي من المكونات غير النشطة

هذا هو واحد من أهم الطرق الفعالة لحماية الجلد من الشمس بشكل طبيعي.

قم ببناء مستحضر الشاشة الطبيعي الخاص بك من "المكونات غير النشطة" الموجودة في الطبيعة.تتضمن المكونات الخاملة الموارد الطبيعية مثل مستخلص أوراق الشاي ، زبدة الشيا (النباتية) ، زيت جوز الهند (الذي يهدئ بالإضافة إلى تأثير الترطيب) ، الزيت النباتي و الجلسرين.

لذلك ، في وقت متتالي تحصل عليه في الشمس ، يمكنك استخدام هذا المستحضر الطبيعي بشكل مسبق للتغلب على أشعة الشمس التي لا ترحم.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عدد المشاهدات

Like this blog? Keep us running by whitelisting this blog in your ad blocker.

This is how to whitelisting this blog in your ad blocker.

Thank you!

×