6 اخطاء تمنع فقدان الوزن



مع تنوع طرق الحمية المستخدمة لإنقاص الوزن ، هناك حاجة إلى اتباع القواعد الأساسية لتمكين الجسم من الحصول على الغذاء الأساسي الذي يحتاجه.

معظم الأشخاص الذين يحاولون إنقاص وزنهم يرتكبون بعض الأخطاء المتعلقة بالنظام الغذائي والتي يمكن أن تضر بصحتهم. قد تكون أيضا ذات نتائج عكسية واكتساب الوزن. تقدم The British Daily Mail بعض العادات التي يجب تصحيحها أثناء النظام الغذائي:

1- تخطي وجبة الإفطار:

تشير الإحصاءات إلى أن حوالي 10 بالمائة من الأمريكيين لا يتناولون وجبة الإفطار ، على الرغم من أن علماء التغذية قد أكدوا دوما على أهمية هذه الوجبة ، خاصة بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في إنقاص الوزن ، حيث أظهرت الأبحاث أن آكلي وجبة الإفطار قادرون على خسارة المزيد من الوزن والخصر. من يهملها.

2 - تناول كميات كبيرة من العصائر:

يعتقد الكثير من الناس أن استهلاك كميات كبيرة من العصائر الطبيعية أثناء النظام الغذائي يمكن أن يساعدهم على إنقاص الوزن. على الرغم من أن هذا صحيح في المدى القريب ، بعد العودة إلى النظام الغذائي العادي ، فإنه يؤدي إلى زيادة الوزن وغيرها من المشاكل الصحية.

3- اشرب المشروبات الغازية:

يشرب البعض هذا المشروب ، المليء بالتخفيف من تناول الطعام ، لكن السكريات التي تحتوي عليه تساعد على زيادة الوزن ، بالإضافة إلى أنه يزيد من خطر الإصابة بأمراض القلب والسكري وارتفاع ضغط الدم.

4 - التوقف عن تناول مكونات مجموعة غذائية محددة:

أحد الأخطاء الأكثر شيوعًا بين الأثرياء في الوزن هو التوقف عن تناول الأطعمة التي تنتمي إلى مجموعة معينة من الطعام مثل الكربوهيدرات والسكريات والبروتينات ، معتقدًا أن هذا هو الحل المثالي لفقدان الوزن ، وينصح خبراء التغذية بتناول كل الطعام المطلوب من قبل الجسم بنسب معتدلة.

5 - التوقف عن تناول الأطعمة الدسمة:

على الرغم من أن الدهون الضارة في هذه الأطعمة تساعد على زيادة الوزن ، فمن الضروري الحصول على عدد من الدهون المفيدة مثل الدهون الأحادية غير المشبعة الموجودة في زيت الزيتون والأسماك خلال النظام الغذائي.

6- الجوع لفترات طويلة:

من الخطأ الاعتقاد بأن إيقاف تناول الطعام على المدى الطويل يساعد على إنقاص الوزن ، لأن الجسم يحتاج للطاقة باستمرار ، وقد أظهرت الدراسات أن معظم الوزن الذي فقده المرضى في هذه الطريقة قد تم استعادته في فترة قصيرة من الزمن ، يوميا بشكل تدريجي.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عدد المشاهدات

Like this blog? Keep us running by whitelisting this blog in your ad blocker.

This is how to whitelisting this blog in your ad blocker.

Thank you!

×