8 اقنعة طبيعية للحفاظ على البشرة



1 في كل صباح،،بعد غسل وجهك بالماء البارد، أمسحيه بعصير ليمونه (حامضه)؛ فللحامض مفعول مهم في معالجة الجلد،،فهو مضاد للتجاعيد والبشرة المتعبه.. 
2 وخلال النهار،،،أو في المساء أستعملي قناعاً بالعسل... 
3 في كل مساء أستعملي قناع الصلصال الأخضر وضعيه على التجاعيد التي تريدين التخلص منها.  مثل : ( تجاعيد الجبهة وتجاعيد ماحول الفم ،،،وأنزعيه بعد عشرين دقيقه تقريباً) 
4 قبل النوم أفركي وجهك بمحتويات كبسولتين من الفيتامين E عيار(500م غ) وخصوصاًالمنطقه المجعده من الوجه والعنق،وأحتفظي بهذا الزيت طوال الليل... 
إذا استعملت هذه الوسيلة يومياً فإنها تفعل المعجزات،،شرط تناول الأطعمه الطبيعيه المتوازنه .....ولابد الاشارة بأن ماء الورد الذي كانت تستعمله جداتنا يساعد على تأجيل "موسم" التجعد عند السيدات... 
8 اقنعة طبيعية للحفاظ على البشرة

1 قناع التفاح للبشره الدهنية: 

تفاحه مبشوره من دون قشر + ملعقة عسل + ملعقة طحين طريقة الاستعمال: يمزج الخليط سريعا ويوضع على البشره لمدة 20 دقيقه ، ثم يزال عن الوجه بالماء...ويوضع بعدها الكريم المناسب للبشره . 
2 قناع الحليب والعسل: 
ملعقتان من الحليب + ملعقة عسل +ملعقه من الطحين: 
طريقة الاستعمال: امزجي الخليط وضعيه على الوجه لمدة 15 دقيقه ،ثم يزال بالماء ويصلح هذا القناع للبشره الجافه ولجميع الوجوه التي تعرضت للشمس في الصيف. 
3 قناع الفراوله للبشره الدهنية:
يمنح هذا القناع الوجه لونا زهريا طوال اليوم ، وينصح باستعمال الفاكهه في موسمها). 9 حبات فراوله + 3 ملاعق عسل  طريقة الاستعمال: يهرس الفراوله ويوضع معه العسل ويمزج جيدا ويمكن وضعه في الثلاجه لمدة ساعه قبل الاستعمال ، ثم يوضع على الوجه لمدة 20 دقيقه ويزال بعدها بالماء. 
4 قناع الجزر للبشره الدهنية:

دملعقة عسل صغيره +3 حبات جزر مسلوقه جيدا + ملعقة طحين  طريقة الاستعمال: يمزج العسل مع ملعقة طحين ويهرس الجزر ويمزج جيدا ويوضع على بشره نظيفه لمدة 15-20 دقيقه ، ثم يزال بالماء الفاتر ويوضع بعده الكريم الملائم للبشره. 
5 قناع البيض للبشره الجافه: 
ملعقة عسل + صفار بيضه  طريقة الاستعمال: يمزج الخليط جيدا ثم يوضع على الوجه بعد عمل حمام بخار للوجه ويترك على الوجه لمدة 20 دقيقه ،ثم يزال بالماء الفاتر ويوضع بعده الكريم المناسب للوجه. 
6 قناع للعين المرهقة: 
ملعقة عسل +ملعقة حليب  طريقة الاستعمال: امزج الخليط جيدا واضعه على العين لمدة 3 دقائق ،ثم يزال بماء بارد،  ثم اضع كمادات بماء الورد البارد على العين لمدة 5 دقائق . 
7 لانعاش العين المتعبه: 
اضع خيار بارد اوكيس شاي بارد لمدة 5 دقائق . او نضع قطنة في حليب بارد اوماء شبه مجمد ونضعه على العين لمدة 15 دقيقه. 
8 ماسك للتنظيف والتبريد على الوجه:
صفار بيضه + ملعقتي عسل + ملعقة ليمون *امزجي الخليط وضعيه على الوجه لمدة 15 دقيقه، ثم يزال بماء بارد 

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

عدد المشاهدات

Like this blog? Keep us running by whitelisting this blog in your ad blocker.

This is how to whitelisting this blog in your ad blocker.

Thank you!

×