أفضل 9 سيارات الدفع الرباعي القادمة إلى السوق في عام 2019

الأقسام

BMW X5

لطالما افتخرت BMW بكونها أعلى من المنافسة ، ويبدو أن طراز BMW X5 2019 يحافظ على هذا الاتجاه. النموذج الجديد أطول قليلاً ، وأوسع ، وأقل من النموذج السابق ، ولكنه أكثر ذكاءً وأكثر قوة. تحتوي سيارة X5 الجديدة هذه على شاحن توربيني بسعة 3.0 ليتر مضمّن بستة سرعات ، مع 35 حصان إضافي. كما يتميز بنظام iDrive الحاصل على براءة اختراع.

Hyundai Santa Fe

في عام 2019 ، أعادت هيونداي تسمية عدد قليل من سيارات SUV متوسطة الحجم الخاصة بها لتعكس الطرازات الأكبر المتوفرة في العام المقبل. سوف يعرف الكروس الثاني الذي كان يُعرف سابقاً باسم “سانتا في سبورت” بـ “سانتا في”. كما أنه يأتي بشكل قياسي مع ميزات السلامة الجديدة مثل الكبح التلقائي في حالات الطوارئ ، ونظام تثبيت السرعة التكيفي ، ومراقبة النقطة العمياء ، ومراقبة النعاس للسائق.


Acura RDX

تم تجهيز أول Acura RDX بمحرك توربيني ولكن تم إيقافه في الجيل الثاني. وفي هذا العام ، تعود سيارة RDX 2019 إلى عام 2010 لتصبح واحدة من سيارات الدفع الرباعي الرياضية الفاخرة ذات التصنيف الأعلى في العام المقبل. تعمل الشاشة الجديدة عالية الوضوح مقاس 10.2 بوصة ولوحة اللمس على إزالة أدوات الاستخدام المرهقة واستبدالها بميزات أكثر بساطة.

Cadillac XT4

عندما يسمع الناس اسم كاديلاك ، لا يفكرون تلقائياً في سيارات الدفع الرباعي ، ولكن في هذا العام ، ترتقي سيارة كاديلاك XT4 في عام 2019 بغطاء محركها مع سيارات الدفع الرباعي الفاخرة الأخرى في السوق. وهي متوفرة في الموديلات الفاخرة والرياضية وتحتوي على محرك رباعي الأسطوانات مزود بشاحن توربيني للمساعدة في جذب المستهلكين الصغار.

BMW X4

لم تعيد BMW تصميم سيارتها X5 فحسب ، بل جلبت أيضاً سيارة X4 كروس أوفر في سيارات الدفع الرباعي هذه السنة. إنه نموذج رياضي في الجيل الثاني ويتميز بمسار أوسع ومركز ثقل أقل من أجل تحسين المناولة. لا تضحي BMW X4 بالقدرة الحصانية للعرض ، ومع ذلك ، لا تزال تتميز بمحرك 248 حصانًا إذا ما اختار أحدهما طرازات xDrive30i.

Toyota RAV4

لسنوات عديدة حتى الآن ، كانت تويوتا RAV4 هي سيارة الدفع الرباعي ذات الدفع الرباعي لأولئك الذين يريدون اختبار مياه SUV. موثوقة وقوية من أي وقت مضى ، 2019 تتميز RAV4 بجهاز السلامة Sense 2.0 من تويوتا ، وهو عبارة عن مجموعة من تقنيات السلامة والمساعدة للسائق. وتشمل هذه الكبح التلقائي في حالات الطوارئ التلقائي ، ومراقبة السرعة التكيفي ، ومسارات تتبع المسار.


Audi e-tron Quattro

إن Audi SUV SUV الذي ننتظره طويلاً في سيارات الدفع الرباعي ، هو نموذج للهندسة الكهربائية الحديثة. يمكن لسيارات الدفع الرباعي الفاخرة متوسطة الحجم ذات الخمسة ركاب أن تتسارع من صفر إلى 60 ميلاً في الساعة في 5.5 ثانية – وهي ليست باهظة للغاية بالنظر إلى أنها سيارة كهربائية. على الرغم من أن السيارة لا تزال قيد الدراسة ، إلا أن التقديرات المبكرة تربط نطاق السيارة بنحو 250 ميلاً.

Lexus UX

في الخريف الماضي ، تقدم لكزس اثنين من طرازات سيارات الدفع الرباعي الجديدة في السوق. إن طرازات Lexus UX و UX Hybrid من طراز 2019 هي سيارة نقل متدنية منخفضة تشبه سيارة سيدان ولكنها تتعامل مع هاتشباك. إن UX 200 غاز فقط وينتج 169 حصانا تقريبا ، بينما النسخة الهجينة لديها محرك ذو أربع أسطوانات ومولدين كهربائيين لإنتاج قوة 175 حصان.

Volvo XC40

في وقت سابق من عام 2018 ، طرحت فولفو سيارتها SUV الصغيرة متعددة الاستخدامات XC40 الجديدة. سيارة فاخرة ، من المتوقع أن تأتي XC40 بنماذج هجينة وكهربائية في المستقبل القريب. مثل العديد من السيارات الأخرى في هذه القائمة ، تشتمل ميزات السلامة القياسية الجديدة في عام 2019 على التعرف على إشارة المرور ، ومراقبة السائق للنعاس ، والفرملة في حالات الطوارئ.أنت بالكاد بحاجة إلى قيادة السيارة بنفسك بعد الآن!
 

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *