أزياء موديلات صيف

الأزياء هذا الصيف تناسب جميع الأذواق منها الطويل والقصير والواسع الضيق ولها ألوان بديعة جذابة تلفت الأنظار وخاصة للمرأة العاملة التي تمثل ثلث المجتمع المصري، يقدم لكم موديلات صيف 2019 ومن المعروف بأن المرأة العاملة ليس لديها وقت في الحصول على ما يناسبها من أحدث وأجمل الموضات لهذا الصيف وهى أيضا دائما حريصة على أن يكون لها مظهر جميل وأنيق وهذا الصيف لديه مجموعة جميله وجذابة من أحدث الموضات العالمية التي تناسب جميع الأذواق.


أرقى موديلات صيف 2019

من أهم مميزات التونيك أن المرأة العاملة تفضل ارتدائه لأنه يمثل بالنسبة لها راحة ومرونة وسهوله في الارتداء، لأن المرأة العاملة خاصة تحب الملابس المريح حرصا منها على وقتها الضيق والتونيك أيضا مناسب للعمل وغير ملفت فى مظهرة ويكسب المرأة الشكل الجذاب الرائع التى تحب كل سيدة أن تظهر باكامل أنقاتها وأنوثتها.

بداية هذا تونيك أبيض اللون وبه صفين من الأزرار وهذه الأزرار تصل إلى آخر الخصر وهذه الأزرار من نفس قماش التونيك وهو بسيط وجميل.


هذا تونيك أبيض له شكل جميل وهو محتشم وهذا التونيك به حزام من جميل يعطى منظربديع للتونيك.


تونيك ساده جميل وبأكمام طويلة وهو واسع ومتوسط الطول يناسب جميع الأذواق.


تونيك رمادي اللون منقوش بالأسود وبه قصة مثلثات محيطه بالتونيك كله من الأمام ومن الخلف على الركبة وله أكمام قصيرة مناسبة.

وهذه الفساتين تناسب السيدة العاملة التي ليس لها حركات كثيرة ولكنها تقضى معظم وقتها جالسه على المكتب وموضة فساتين هذا الصيف كلها مريحة وعملية وسوف تنال إعجاب الكثير من المرأة العاملة والفتاة العاملة أيضا وحتى الجامعية.

فستان سادة طويل واسع  سادة وبحزام رفع يتوسط الخصر وهو بنفس لون الفستان وبه ثلاثة فيونكات على صدر الفستان من ألأمام وتصل لخصر الفستان  له أكمام طويلة ولكنها واسعة تناسب الصيف.

فستان طويل واسع ساده بني اللون وليس به أي نقوش أو زينة وبه أكمام طويلة تنتهي بأسورة ونوع القماش من النوع الناعم الحرير.


فستان طويل لونه اخضر ليموني وهو سادة وبه حزام من  الخصر ولون الحزام اسود طويل من الأمام يصل الحزام إلى نهاية الركبة والفستان من الأمام بيه بندانة من الأمام  عليها نقوشات سوداء تعطى للفستان ذوق وجمال وأناقة  الفستان أيضا تفضله المرأة عامة إذا كانت عاملة أو غير ذلك.


فستان أبيض وبه وردات جميلة واسع طويل أيضا وبأكمام طويلة وبه حزام مصنوع من الجلد البنى.

أجمل الأزياء الرائعة في هذا الصيف

نعرض لكم مجموعة رائعة من الأزياء الخاصة بهذا الصيف وهى تناسب المحجبات وعلى كل الأذواق حتى تجد المرأة والفتاة كل ما يناسبها في اختيار الذوق الذي تفضله.

تنونيك واسع متوسط الطول لونين به لون يختلف من أعلى الصدر بأكمام من اللون الرمادية والفستان نفسه من اللون الأزرق الكحلى وهو ساده وليس به أي نقوش  ولا رسومات.

بلوزة من الشيفون الأصفر السادة واسعة متوسطة الطول وبها أكمام طويلة ولها جالون ثقيل باللون السماوي اللامع والبلوزة بها فتحة من الرقبة بنفس لون البرواز الجالون وتنتهي بدائرة مزخرفه.

بدلة سادة من اللون الرمادي السادة لها جاكيت قصير وبنطلون بنفس لون الجاكيت وبه حزام تحت الجاكيت وأيضا تحت الجاكيت شميز أبيض خفيف وهذه البدلة تفضلها المرأة العاملة التي تتحرك كثيرا ولها اجتماعات رسميه حيث أنها تعطى جذابيه وشعور بالثقة أثناء الحركة والعمل. شاهدى قسم

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *