أجمل وأسهل طرق لف الحجاب


شكل المرأة وجمالها يكتمل بعد ارتداء الحجاب وهذا الأمر يحير الكثير من الفتيات والسيدات، ولكن هناك طرق كثيرة للف الطرحة وإظهار جمال وإشراقه الوجه وطرق لف الحجاب تعتبر فن من الفنون ولكن هناك كثير من الفتيات لا تتقن هذا الفن وأصبح هذا يتم عمله في أماكن ومراكز التجميل، وأيضا هناك فتيات تتقن هذا الفن في لف الطرحة بطريقه عصريه جميله وعلى الفتاه أن تختار نوع جيد من القماش الجيد، فهناك أنواع من القماش يتماشى مع الطرح وهو القماش القطني أو القماش الشيفون والقماش الحرير والقماش القطني يقي من حرارة الصيف.

طرق لف الحجاب بطريقه فنيه

هناك أكثر من طريقة للف الحجاب منها يجب إحضار شالين بألوان مختلفة حسب لون الفستان الذي سوف ترتدي الفتاة وقومى بمسك الحجاب من الطرفين وهذا نحو راسك من الخلف، ثم قومي بربطه ثم ضعي الشال الثاني عليه واختاريه أطول وأعرض من الشال الأول، ثم يتم عمل ربطه مثل الربطة التي تم عملها في الشال الأول، ثم يتم مسك طرف الشال الأول وقومي بعمل أي شكل بعد ذلك يليق على لفة الطرحة ثم يتم تثبيت الطرحة بالدبابيس.

طريقة لف الحجاب على الموضة بطريقة جذابة
هذه طريقه سهله للف الحجاب يتم وضع البندانا على الرأس ثم يتم وضع الشال فوقها مع إظهار جزء من البندانا ويتم لف، الطرحة على البندانا ويترك جزء منها طويل والثانى قصير.

طريقه مبتكرة للف الحجاب 2018

يمكن إحضار إيشارب ملون ومزخرف ثم يتم ثنيي الإيشارب نحو الرقبة بدبوس، ويتم لف الطرفين حول الرقبة وهذا يعطى شكل جميل للإيشارب وأيضا لفة الحجاب.

طريقة لف الحجاب بشكل مختلف وسهل

يمكن لف الطرحة بطريقه مختلفة عن ما سبق وهذه الطريقة من الممكن أن بفعلها الفتيات الصغيرات وفتيات الجامعات ومن الممكن أيضا هذه الطريقة في ليلة الزفاف والطريقة كالآتي، يتم جلب طرحه وإيشارب أبيض كلونها ويتم لبس الحجاب الأبيض مع تغطية الرقبة، ويتم وضع الطرحة فوقه ثم تلف الطرحة من حول الرأس كاملا مع الأطراف ثم يتم ربط الشعر من الخلف ويمكن أن تزين من الأمام.

طرق كثيرة ومتميزة للف الحجاب

نصائح للف الحجاب هناك أنواع للف الحجاب منها اللفة الرسمية والكاجوال وأيضا لفه كبيرة ولفه صغيره ويمكن التنويع فى اللفات وهناك عدة طرق للفات الحجاب.

لفة الطرحة الكبيرة والصغيرة

عند اختيار الطرح يمكن أن تختاري الشكل الجميل ونوع الحجاب ويجب أن يتماشى مع لون الفستان على أن يكون هناك تناسق مع بعضهم ويجب عدم المبالغة في اللفات وأن تكون بسيطة وهذا يعطى شكل جميل ومختلف عن أشكال الحجاب.


اختيار لون الحجاب

عند اختيار لون الحجاب هناك أساسيات لهذا الاختيار منها اللون يجب أن بكون مناسب للون الفستان أو مع نوع اللبس الذي ترتدي واختيار الألوان يدل على شخصية المرأة التي ترتاديه.

 إطلالات ومدونات للف الحجاب

وهذا يعتمد على لفة الطرح لفه صغيره وينسدل باقي الطرحة على الفستان والإطلالات تعتمد على لفة الطرحة وهذا يشترط على نوع الفستان إذا كان بسيطا ويمكن أن الفستان لا يجب الزيادات في ربطة الحجاب.

الأبيض مع الحجاب بجاذبيه

اللون الأبيض من أجمل وأشيك الألوان ويمكن احتياج الحجاب الأبيض في كثير من المناسبات وهو يعطى لوك متميز وجذاب
واختيار اللون الأبيض يمكن ارتداء بنطلون جينز مع الطرحة البيضاء ويعطى إطلالة جميله وجذابة ويمكن اختيار اللون الأبيض من الإيشارب ويتم تنسيق هذا اللون مع لون الفستان أو البنطلون يعطى أناقة وجمال للمرأة 

باالصور طريقة لف الحجاب 2018



لكى تكونى متميزة دوما شاهدى المزيد من مقالات موضة المحجبات

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *