أجمل وأروع فساتين الأطفال


يسعد الأطفال بأقتناء فستان جديد وخاصة في الأعياد فينتظرون يوم العيد حتى يكون هناك الفستان الجديد وتحلم كل بنت أن تكون عروسه أو أميرة جميلة الجميلات وتحتار  الأم في اختيار الفساتين لبناتها الصغيرات لكي تدخل عليهم الفرحة والسعادة، ونحن مقدمون على موسم الربيع والصيف حيث يكون هناك الألوان الجميلة المبهرة بألوانها الزاهية الجميلة وتتطلع الأم أن تكون ابنتها الصغيرة في أبهى صورة لها كالأميرات الصغيرة مع إرتداء الفستان الجديد المبهر ومن المعروف أن الأم دائما وأبدا تريد أن تسعد أطفالها وخاصة البنات الصغيرات، وهدف الأم الأساسي هو إرضاء البنات الصغيرات وتختار لهم ما يناسبهم من فساتين خروج أو سهرة سواء كان من قماش التل أو من قماش القطن أو الستان،وسوف نتعرف معا من خلال"مجلة جمالك"على أحدث مجموعة من فساتين الأطفال المذهلة.

فساتين أطفال

من أفضل الأقمشة للأطفال هي الأقمشة القطنية فهي خفيفة في الصيف ومتوفرة أيضا فهي تساعد على امتصاص العرق وتجعل الجسم رطب وهوائي منعش ومن مميزات الملابس القطنية أيضا أنها تعطى راحة تامة في عملية اللبس وخاصة في شهور الصيف التي تبلغ حرارتها عاليه أكثر من 39 درجة مئوية وهى أيضا تكون راحة لبشرة الجسم ويسمح لأن الهواء بتخلل الجسم ويمنع العرق بنسبة كبيرة ومن الأقمشة الخفيفة في الصيف أيضا قماش الكتان فهو يمنع امتصاص الفيروسات والبكتريا ويمتص الرطوبة من الجسم وللقطن والكتان ألوان جميله ومبهرة وجذابة وخاصة في شهور الصيف الحارة.

كوليكشن من ملابس الأطفال في الصيف

في هذا الصيف موضة الأطفال هي الجيب والبلوزة  الخفيفة والفستان الأنيق الجميل  والبنطلون الجينز الصيفي ودائما فساتين الأطفال تكون قصيرة فوق الركبة وأيضا الجيب تكون قصيرة لكي تعطى للطفلة جمال وأناقة وطله مبهرة وهناك فساتين للمناسبات والسهرات والمواسم والأعياد وهناك أيضا مناسبات الزفاف لكي تكون الطفلة ضيفة شرف الأفراح وأيضا يجب عند اختيار الفستان يجب أن يكون اللون مناسب للون البشرة فالبشرة الفاتحة يليق معها الألوان الأزرق والأخضر والبنفسجي والبني والبشرة الغامقة يليق
معها الألوان الذهبي والبرتقالي والبيج.

أجمل فستان أطفال من التل

هذا الفستان من التل والدانتيل في نفس الوقت وهو لونه سماوي والدانتيل من أسفل باللون الأبيض الجميل ويوجد تل على الأكمام وفيونكة كبيرة من الظهر باللون الفضي الجميل.
أجمل الفساتين الرائعة للأطفال


فستان جميل من الستان  الروز المطرز بخرز ومجمل بدانتيل وبه فيونكه من الوسط جميله من الستان وبه وردة جميله وهو ينفع في المناسبات كالأفراح وأعياد الميلاد.

فستان جميل ورائع للأميرات الصغيرات  وهو من قماش قشر السمك اللامع من الصدر ومن الوسط للذيل من التل باللون الوردي عبارة عن طبقات تحت بعضها وبه فتحة من الظهر وفى هذه الفتحة فيونكه.

فستان تحفه روز ناعم جدا وأنيق للصغيرات وهو من التل المنقوش من أسفل وبه دانتيل من الأعلى وبفتحة فى الظهر على هيئة حرف سبعة بالعربي وبه وردات جميله وأنيقة بنفس اللون الروز.

فستان جميل شقي للأطفال الأكثر شقاوة وهو بمختلف الألوان منها اللون الأخضر واللون البنفسجي والأبيض وهو يشبه فساتين الباليه وبه أزرار ملونه وجميله.

فستان سندريلا يعشقه الأطفال وهذا الفستان من اللون الروزالفاتح وهو من قماش التل المنقوش وبه لمعة من الإكتاف ويوجد بالصدر وردات جميله فى الوسط.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *