المدة التي تحتاجها من النوم

الأقسام

مع وجود الكثير من النصائح المتضاربة بشأن مقدار النوم الأكثر صحة ، قد تصبح الأمور مربكة جدًا. نحن نعلم جميعا أن عدم الحصول على ما يكفي من النوم مضر بصحتنا. يمكن أن يؤدي استمرار قلة النوم إلى زيادة خطر الإصابة بداء السكري والسمنة وارتفاع ضغط الدم ، ولكن هل تعلم أن الكثير من النوم قد يكون ضارًا بنفس الدرجة

“المؤسسة الوطنية للنوم” لدى الولايات المتحدة لديها بعض الإرشادات الواضحة بعد سلسلة من الدراسات والأبحاث في العام الماضي. كم عدد الساعات التي يمكنك الحصول عليها كل ليلة للحفاظ على صحتك؟
حسناً ، أولاً ، هاذا يعتمد إلى حد كبير على عمرك. يجب أن يحصل الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 9 سنوات على ما بين تسعة إلى 11 ساعة كل ليلة ، رغم هاذا يمكن ان تكون سبعة إلى ثمانية كافية لهم.
بالنسبة للمراهقين – يحتاجون إلى ما بين 8 إلى 10 ساعات من أجل التعامل مع جميع تلك الهرمونات. بالطبع هذا يختلف حسب السن. قد يكون البعض على ما يرام مع سبعة ساعات ، في حين أن أولئك الذين يقتربون من سن البلوغ قد يحتاجون إلى حوالي 11. ويعتبر النوم أكثر من 11 ساعة في اليوم سيئ للصحة.
أيضا ، كشف جزء مثير للاهتمام من الدراسة أن المراهقين يتغير إيقاعهم اليومي ، لذلك من المرجح بشكل طبيعي أن يشعروا بالتعب في وقت لاحق من الليل والاستيقاظ في وقت لاحق – فيصبحون بومة ليلية. حذرت الدكتورة ليديا دونكارلوس من جامعة لويولا بشيكاغو من أن المراهقين يجب أن يحاولوا الحصول على الكثير من النوم خلال الأسبوع.
بالنسبة للبالغين الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 64 بين سبع إلى تسع ساعات ، لكن هناك بعض الأشخاص يحصلون على ستة 
بالنسبة لأولئك الذين تزيد أعمارهم عن 65 سنة ، فإن مقدار النوم الموصى به يتراوح بين سبع إلى ثماني ساعات. وقد أخذ الخبراء في الاعتبار أن بعض كبار السن يستمتعون بالاستيقاظ مبكرا ، مما يؤدي إلى انخفاض عدد ساعات نومهم إلى نحو خمس ساعات في الليلة وقد يكملها بغفوة .

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *