افضل انواع العطور النسائية

نحب جميعا العطور والتنوع بين روائحها وخاصة النساء فهن يفضلن دوما أن يتنوعن في روائح عطورهن مما يضفي عليهن مزيدا من الثقه بالنفس , ولكن عزيزتي في طور بحثك عن افضل انواع العطور النسائية قد تجدي الأمر صعبا بعض الشئ وذلك بسبب كثرة المعروض في الأسواق وتنوع الماركات مما قد يسبب لكي بعض الحيرة ,  في مقالي اليوم سأقدم لكي اجمل العطور النسائية , سعر كل عطر مما سيساعدك كثيرا في اختيار عطرك المثالي تابعي معي هذا المقال .






اجمل العطور النسائية الجديدة
تختلف اذواق العطور بين النساء ولكنها في النهاية تميل جميعها الى الرقه والاثاره , فالنساء تفضل الروائح الهادئه والتي تحمل في عبيرها اثارة وجاذبيه والان دعونا نتعرف على اجمل العطور النسائية الجديدة والغير جديدة المعروفة بمحبة النساء لها .
افضل العطور النسائية المثيرة واسعارها :

  • عطر بلاك اوبيوم للنساء من ايف سان لوران _Yves Saint Laurent Black Opium :
عطر بلاك اوبيوم ما يميزه هو كونه مكون من مجموعة من الازهار ما يعطي لمسه جماليه ورائحه دافئه وبنفس الوقت مثيرة مضافا الي مجموعة الزهار تلك  بعضا من الفانيلا والقهوة وخشب الارز  الذين يجتمعون معا ليكونو مزيجا من الدفء والاثارة , يناسب هذا العطر الاجواء الشتوية , قد تكون اسعاره مرتفعة ولكنه يستحق لثباته الشديد فهو يدوم اوقات طويلة دون ان تفقدي رائحته .
سعر بلاك اوبيوم في الاسواق 145 دولار .
افضل عطر نسائي ثابت
  • عطر لاف ستوري _love story :
يتميز عطر love story  برائحته المنعشة الاخاذة فهو مزيج بين أزهار الياسمين وبهجتها التي تسبب السعادة بالإضافة إلى رائحة البرتقال المنعشة فهو بنظري افضل عطر نسائي من chloe  بمظهره المميز واناقة زجاجته الممزوجه بروائح الزهور المختلفة يؤثرك ببهجة الياسمين وانتعاش البرتقال وفخامة خشب الأرز مما يسطر قصة رومانسية تحكي مشاعر مفعمة بالعشق والانطلاق معا  ويعبر عن كل امرأة عاشقة محبة للحياة , احرصي على اقتناء زجاجة منه فهو ثابت رائع راقي .
سعر هذا العطر في السوق حوالي 69 دولار .
افضل عطر نسائي
  • عطر جادور من ديور _J'adore Dior :
يعنبر جادور افضل عطر نسائي جذاب فهو يناسب كثيرا المرأة المثيرة الجذابة يضفي عليها مزيدا من الجاذبية , جادور اثارة وأناقة وفخامه تشعرين وكأنه باقة زهور متنقلة معك فهو مزيج بين اليوسفي والشمام والكمثرى والخوخ وزهرة الماجنوليا وزهرة الاوركيدا والياسمين والورد الابيض ومزيجا اخر من الازهار ليعزفو معا كلاسيكية جاذبية وبهجة واثارة , يعتبر من افضل العطور النسائية وذلك لسيطرته على جزء كبير من السوق وكسبة ثقة الكثير من النساء  عام 1999 , ايضا سعره مرتفع قليلا لكنه ثابت الي حد كبير جدا .
سعر عطر جادور من ديور حوالي 140 دولار بالاسواق .

افضل العطور النسائية

عطر فيلفيت اوكيد من توم فورد _Tom Ford Velvet Orchid :

ظهر عطر فيلفيت اوكيد لومييرعام 2016 ويمتاز العطر برائحة رقيقة تناسب زجاجته البنفسجية ذات اللمسة الذهبية التي تعبر عن رقة ورقي نتاج مزيج الفانيلا مع زهرة الياسمين وخشب الصندل مضافا اليها البلام اوركيد المميز مما يعطيكي في النهاية عطر رقيق انثوي جذاب لتتمتعي براحة اجمل عطر نسائي .
يتوفر العطر في الاسواق بسعر 168 دولار .
اجمل عطر نسائي
  • عطر دولتشي أند جابانا للنساء _Dolce and Gabbana :
يتميز هذا العطر برائحتة الناعمة والتي تعبر عن الانوثة وفقط فمزيج ازهار الورد الابيض والمسك والعنبر وخشب الارز مضافا اليه لمسة من رائحة التفاح ونضارة البامبو مما يجعله احد افضل العطور النسائية .
يتوفر هذا العطر بسعر 118 دولا تقريبا .
افضل العطور النسائية
  • عطر ميد نايت رومانس _ Midnight Romance Ralph Lauren :
يعتبر ميد مايت من راف لورين عطر شرقي بامتياز فقد مزج بين عبق السوسن وعمق العنبر ممزوجا بياسمين السنباق لينتهي برقة الفانيلا والفل مما جعله يؤثر عدد كبير من لنساء على الرغم من حذاثة ظهوره ليكون افضل عطر نسائي لليالي الرومانسية والمناسبات الليلية .
يتوفر عطر ميد نايت رومانس في الاسواق بسعر 290.51 ريـال سعودي 

  • عطر كوكو شانيل _ Coco Chanel :
كوكو شانيل عطر تاريخي قديم لا تنتهي موضته ابدا يفضله الجميع ويحن اليه دوما ومحتفظ هو بمكانته في اسواق العطور ولم يتمكن اي عطر اخر من منافسة طابعه الشرقي المميز ولمسته الحارة والتي هي نتاج  الجمع بين زهرة الكزيرة وزهرة الرمان وبهجة الياسمين ووخشب الصندل ورقة الفانيلا مما يجعله  في نظر الكثيرين افضل عطر نسائي ثابت فهو يدوم لساعات وساعات دوم ان يفقد ايا من عبقه المثير .
سعر عطر كوكو شانيل حوالي 135 دولار .
افضل عطر نسائي ثابت
  • عطر ديور الأحمر _ Dior- Hypnotic Poison :
تمتاز كل عطور ديور بروائحها المميزة التي لا تعتبر مثل اي عطر وخاصة عطر ديور الاحمر فبامكانك معرفة ان هذه المرأه تضع ديور الاحمر دون ان تخبرك بذلك فرائحة الفانيلا به مركزه جدا دون اي عطر اخر ومضافا اليه مزيج التوابل الحارة مثل القرفه مما يمنح رائحته كثيرا من الدفء ليكون مناسب دا للشتاء .
 سعر عطر ديور الاحمر حوالي 121 دولار تقريبا .
افضل عطور نسائية جذابة
ولا تنتهي قائمة العطور عند هذا الحد بل ان عالم العطر عالم ملئ ولا تنتهي روائعه ولكنني حاولت ان اجمع لكم مزيجا من افضل العطور النسائية  التي تناسب جميع الاذواق مع اسعارها في الاسواق لتكون مهمة اختيار عطرك اسهل دمتن رائعات مفعمات بالانوثة والحيوية .

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات

الأرشيف

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *