أسعار الشقق والفيلات في أول مشروع حكومي سكني في العاصمة الإدارية

الأقسام

أسعار الشقق والفيلات في أول مشروع حكومي سكني في العاصمة الإدارية
أسعار الشقق والفيلات في أول مشروع حكومي سكني في العاصمة الإدارية


أعلنت شركة سيتي إيدج  للتطوير العقاري في مصر البدأ في حجز فلل مشروع "المقصد" في العاصمة الإدارية الجديدة، والمملوك لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة التابعة لوزارة الإسكان، حتى تتولى الشركة تسويق المشروع بالشكل اللازم.

وقامت الشركة بنشر أسعار الفلل داخل المشروع، ويعتبر هو المشروع الأول الذي سيكون جاهز للتسليم خلال العام الجاري، ويتم البيع داخله بالوحدة السكنية جملة وليس بالمتر، حيث يبدأ سعر الفلل المستقلة من ثماني ملايين و مائتين الف جنيه ، وتتفاوت مساحات الفلل المنفصلة من ثلاث مائة  مترًا وحتى خمسمائة وسبعون مترًا مربعًا.
وأوضحت الشركة أيضا أن تبدأ أسعار وحدات الـ "توين هاوس" من ستة  ملايين وسبعمائة  ألف جنيه وحتى سبعة ملايين جنيه، وتتفاوت المساحات الخاصة بها من أربعمائة وثلاثة عشر مترًا وحتى أربعمائة وأربع وعشرون مترًا مربعًا.
وتم تسمية  النوع الثالث من الفلل داخل مشروع المقصد داخل العاصمة الإدارية بـ "التاون هاوس" حيث يبدأ فيه الأسعار للوحدة  من خمسة ملايين و600 ألف وحتى ستة ملايين و100 ألف جنيه، وتتدرج  المساحات الخاصة بهذا المشروع  من 370 مترًا وحتى 400 متر مربع.
وفيما يخص بتقسيم الفلل وعدد الغرف فان الفلل تتكون امن ثلاث غرف حتى خمس غرف نوم، ولها حدائق خاصة وتتمتع بالخصوصية التامة التي تعتبر من أهم ما يميز المشروع.

وبالنسبة لأنظمة السداد داخل المشروع  فانها  تبدأ من 5 سنوات وحتى 7 سنوات، بمقدم حجز يصل إلى 300 ألف جنيه للفلل المنفصلة، و200 ألف جنيه لـ "التوين هاوس" و100 ألف جنيه لـ "التاون هاوس".

وأعلنت شركة "سيتي إيدج" للتطوير العقاري، الأسبوع الماضي، عن مشروعها في العاصمة الإدارية الجديدة انه عبارة عن فلل فقط ولا يوجد عمائر أو شقق سكنية.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات



الأرشيف

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *