بخاخ بولد ستوب Bold Stop لتساقط الشعر

بخاخ بولد ستوب Bold Stop لتساقط الشعر


وصف بخاخة بولد ستوب:

بخاخ بولد ستوب Bold Stop تحتوي على مادة مينوكسيديل، والتي تعمل على زيادة الإمداد الدموي لبصيلات الشعر وإعادة نمو الشعر المتساقط، وبالتالي تستخدم بخاخ بولد ستوب Bold Stop لعلاج الصلع وعلاج تساقط الشعر عند الرجال والنساء.

تركيزات بخاخة بولد ستوب Bold Stop:

توجد بخاخة بولد ستوب Bold Stop بتركيزين:

- بولد ستوب 5%، وده مخصص للرجال.
- بولد ستوب 2%، وده مخصص للسيدات.

معلومات عن مادة مينوكسيديل "المادة الفعالة في بخاخة بولد ستوب":

يستخدم محلول المينوكسيديل للمساعدة في نمو الشعر في علاج الصلع عند الذكور والسيدات. المينوكسيديل ينتمي إلى فئة من الأدوية المعروفة باسم موسعات الأوعية الدموية. ليس من المعروف كيف يسبب المينوكسيديل نمو الشعر. لا يستخدم هذا الدواء في تساقط الشعر المفاجئ / غير المنتظم أو تساقط الشعر غير المبرر (على سبيل المثال، عدم وجود تاريخ عائلي لفقدان الشعر أو تساقط الشعر بعد الولادة.

* لا تستخدم بخاخة بولد ستوب إذا كان عمرك 18 عامًا أو أقل.

طريقة استعمال بخاخة بولد ستوب Bold Stop:


- يجب تنظيف منطقة فروة الرأس أولاً قبل استخدام بخاخة Bold Stop. يمكنك وضع هذا المنتج على الشعر الرطب.

- يتم رش بخاخة بولد ستوب على فروة الرأس مرتين يومياً، بمعدل "3 بخات" في المرة الواحدة أو كما يحد لك الطبيب المعالج، ويتم فرك الرأس جيداً بالمحلول، ويترك محلول بولد ستوب على الرأس لمدة 15 دقيقة على الأقل قبل غسل الرأس.

- للحصول على نتائج جيدة، يفضل استخدام بخاخة بولد ستوب Bold Stop على الشعر بشكل متواصل لمدة 4 شهور على الأقل، وكورس العلاج المعتاد لبخاخة بولد ستوب "مينوكسيديل" هو 6 أشهر.

تحذيرات وتنبيهات بخصوص استخدام بخاخة بولد ستوب Bold Stop:

- لا تستخدم بخاخة بولد ستوب Bold Stop على أجزاء أخرى من الجسم ما لم يوجهك طبيبك. 

- لا تستخدم بخاخة بولد ستوب على جلد أحمر أو مؤلم أو مهيج أو كشط أو مقطوع أو مصاب. 

- يجب غسل اليدين جيداً بعد وضع محلول بولد ستوب.

- تجنب دخول محلول بولد ستوب في عينيك. وإذا حدث هذا، قم بشطف عينيك بكميات كبيرة من الماء البارد.

- يستغرق بخاخ بولد ستوب "مينوكسيديل" بعض الوقت لإعادة إنبات الشعر. حيث يحتاج معظم الناس إلى استخدام بخاخة بولد ستوب "مينوكسيديل" بانتظام لمدة 4 أشهر. يجب استخدام هذا الدواء بشكل مستمر للحفاظ على نمو الشعر. إذا لم تتحسن حالتك أو تفاقمت بعد استخدام هذا الدواء لمدة 4 إلى 6 أشهر، أو إذا كنت تعتقد أنك قد تواجه مشكلة طبية خطيرة، أخبر طبيبك.

استخدام بخاخة بولد ستوب Bold Stop في إنبات شعر اللحية:


في الواقع، إن استخدام بخاخة المينوكسيديل "بولد ستوب" لنمو اللحية هي الطريقة الأكثر فعالية في نمو شعر الوجه. ولكن، يقلق معظم مستخدمين بخاخ بولد ستوب "مينوكسيديل" بشأن الآثار الجانبية المحتملة لهذا الدواء. 

 من المهم أن نلاحظ أن أجسامنا تتصرف بشكل مختلف تجاه المواد الكيميائية. يستخدم الكثير من الناس بخاخة المينوكسيديل لسنوات بدون آثار جانبية، بينما يستخدمه البعض لمدة 3 أيام ويعانون من العديد من الآثار الجانبية.

الآثار الجانبية الشائعة لبخاخة بولد ستوب Bold Stop:

تتمثل الآثار الجانبية الشائعة لبخاخة بولد ستوب Bold Stop في احمرار وتهيج الجلد، وهبوط في الضغط إن تم امتصاص محلول بولد ستوب بكميات كبيرة عن طريق الجلد، مما يؤدي إلى دوخة وصداع وزيادة في ضربات القلب.

- هناك آثار جانبية أخرى غير شائعة لبخاخة بولد ستوب Bold Stop مثل زيادة الوزن وتورم الوجه والكاحلين.

سعر بخاخ بولد ستوب Bold Stop في مصر: 40 جنية.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات



الأرشيف

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *