أقراص إيلفيت للحامل والمرضعة elevit

أقراص إيلفيت للحامل والمرضعة

ما هى أقراص إيليفيت elevit ؟

تعتبر ايليفيت elevit أقراص مكمل غذائى قوى حيث يحتوى على 12 نوع من الفيتامينات و3 انواع من المعادن و4 من العناصر الضرورية للجسم، وجميع المواد التى توجد فى ايليفت elevit لا يستطيع الجسم
تكوينها بل يحصل عليها من مصادر خارجية كالطعام او الدواء، ولضرورة هذه العناصر لبناء الأعضاء والأنسجة وايضاً لقيام الجسم بوظائفه الحيوية ينصح باستخدامها كمكل غذائى أثناء فترة الحمل والرضاعة بل وفى مرحلة الاستعداد للحمل.

أهمية إيليفت elevit أقراص للحامل و المرضعة:

يعتبر إليفيت من المكملات الغذائية العالمية فهو انتاج شركة باير الألمانية و هو المكمل الغذائى رقم واحد فى استراليا المستخدم أثناء الحمل.
يبدأ استخدام إليفيت عند بدء التخطيط للحمل لضمان توفير العناصر اللازمة لتكوين الجنين منذ بداية حدوث الإخصاب، حيث من الصعب توفير هذه العناصر من الغذاء فقط، وفى فترة الرضاعة ينصح باستخدام إيليفيت الذى يمد الأم و الطفل بالفيتامينات و العناصر اللازمة لهم مثل: الحديد والكالسيوم.

ما هى مكونات إيليفت elevit أقراص؟

يحتوى ايليفت على 12 نوع من الفيتامينات هم :

و يحتوى على ثلاثة معادن مهمة هم:

ويحتوى على أربعة عناصر ضرورية هم:

وتشترك جميع هذه العناصر لتوفير كل ما يحتاج اليه الجسم لتكوين الجنين بصورة سليمة فمثلاً حمض الفوليك مهم لتكوين الجهاز العصبى للجنين، و الحديد لتكوين خلايا الدم و الكالسيوم يعمل على تكوين عظام الجنين ويوفر ايضاً إليفيت للحامل فيتامين B3 (النيكوتيناميد) الموصى به من قبل المجلس الوطنى للبحوث الطبية والصحية (NHMRC).
واحتواء اليفيت على الحديد و حمض الفوليك يمنع من اصابة الأم بالأنيميا وفقر الدم.

الجرعة المستخدمة :

قرص واحد يومياً ويمكن تناوله فى أى وقت، لكن يفضل تناوله بالنسبة للحوامل الذين يعانون من الغثيان صباحاً تناول إليفيت elevit أقراص بعد الوجبة الرئيسية أو مساءً.

الآثار الجانبية لاستخدام إيليفت elevit أقراص:

موانع استخدام إيليفت elevit أقراص:

التفاعلات مع الأدوية الاخرى:

لا ينصح بتناول إيليفيت عند تناول بعض الأدوية مثل:

الاحتياطات التى يجب مراعتها عند تناول إليفيت elevit أقراص:

يحتوى إليفيت elevit  على نسبة من فيتامين A  ومن المعروف  أنه  يجب ألا تزيد نسبة هذا الفيتامين فى أثناء الحمل لما يسببه من آثار جانبية على الجنين، لذا ينصح الحامل بعدم تناول كميات كبيرة من الطعام المحتوى على فيتامين A كالكبدة أثناء تناول أقراص إليفيت elevit  وايضاً أثناء فترة الحمل.

معلومات اخرى عن أقراص إيليفيت elevit:

  • تحتوى العبوة على 3 شرائط بكل شريط  10 أقراص، سعر العلبة 114 جنيهاً مصرى.
  • تُحفظ الأقراص في درجة حرارة أقل من 25 درجة مئوية.
  • يحفظ الدواء بعيداً عن أيدى الأطفال ومتناولهم.
  • إيليفيت elevit أقراص هى أحد منتجات شركة باير Bayer الألمانية.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات



الأرشيف

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *