مسلسل عذراء الحلقة الاولى رمضان 2019


مسلسل عذراء الحلقة الاولى رمضان 2019 مسلسل دراما كويتية بطولة شجون الهاجري , عبدالله الطليحي , عبير أحمد , مشاري البلام , هيفاء حسين , مرام البلوشي
تدور أحداث المسلسل في إطار درامي تراجيدي حول مجموعة من السجينات اللاتي تلاقت حكايتهن خلف أسوار السجن وظلمته.

ت اسماء امراة يافعة في الثلاثين من العمر تعيش في منزل متواضع مع كل من امها و اختيها الصغيرتين كانت تعمل في محل لبيع الازهار لا تجني منه الكثير و لكنه كاف لتوفر به ابسط متطلبات الحياة لعاءلتها خاصة بعد وفاة ابيها عندما كان عمرها لا يتجاوز العشر سنوات.

و ها هي الآن اخذت على عاتقها مسؤولية الاعتناء بعائلتها، تعرفت اسماء على رجل كان يمر يوميا من امام المحل وكان يخططان للزواج في اقرب فرصة من اجل ضمان مستقبل اختيها و من اجل تاسيس حياة افضل. مرت الايام على اسماء و اكتشفت ان امها مصابة بمرض السرطان في مراحله الاخيرة و لم يكن هناك وقت كثير قبل ان تتوفى.. شعرت اسماء بحسرة كبيرة لم تتمالك نفسها بل و انهارت تماما بعد انفصال خطيبها عنها و تركه لها و هي في اشد الحاجة الى من تستند عليه في محنتها.

 مرضت اسماء بازمة نفسية ادخلتها في صراع بين الحقيقة و الوهم الذي اوصلها بدوره الى قتل خطيبها و منه الدخول الى السجن و هناك تتعرف على مجموعة من النساء الاخريات و البدا في التخطيط لكيفية الهروب و منه محاولة الحصول على نقود للهرب و اجتياز حدود البلاد من خلال تدبير هجرة غير شرعية ببيع الدخان الجزائري و المحروقات بطريقة سرية.

مواضيع ذات صلة


الابتساماتالابتسامات



الأرشيف

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *